تواصل معنا

نشرت

فى

أصبح ركوب فتاة مع “تاكسيستي” في تونس عملية كحفوفة بالمخاطر بعد تداخل المتطفلين و اصحاب المهنة على هذا القطلع الحساس حيث كثرت عمليات تحرش السواق بالفتيات .

اخر الحوادث روتها فتاة تبلغ من العمر 20سنة حاول سائق تاكسي اغتصابها وقام بحركات دنيئة امامه.

 

الجادثة تداولت صفحات التواصل الاجتماعي وروتها قريبة الضحية و ننقلها كما جاءت حيث قالت:

حبيت نحكي على حادثة حقيقية صارت عندها نهارين لبنت عمتي عمرها 20 سنة. تخدم في centre d’appel وتشد الستة.طلبت تاكسي bolt من قدام دارهم الخمسة ونص. يعني مازال مش ليل حتى.وملي طلعت قريبتي وهو يتحرش بيها لفظيا بأبشع الألفاظ. ويتلفت بكله يدورلها وووصل يرمي في يده على ساقيها. وماشي ويتمادى.السيد وصل حل سرواله carrément، هي تماسكت وما انهارتش وتشجعت وبعثت رسالة لامها. ياخي طلبتها بالوقت وحطت المكالمة haut-parleur وقالتلها امها بالحرف، خوك وراك بالكرهبة وقريب يوصللكم. وقتها التاكسيييت خاف وسكر سرواله خاطر فهم انه رقم سيارته مسجلة ديجا ونقدروا نجيبوه.علاش حبيت نحكيلكم الحادثة قريبتي لانها لتو مصدومة ونفسيتها تاعبة ومش مصدقة الي صار وقعدت تتخيل في سينريوهات اغتصاب كارثية، لانه الي عملو اصلا صدمها بشكل كبير وخبات خوفها منه. والنصيحة ليكم للبنات وللنساء الكل انكم قبل ماتحطوا رجلكم في اي تاكسي سجلوا رقمها bolt ولا اي نوع اخر.والي مش مصدق الي بناتنا في خطر في البلاد هذه باش يفيق على كارثة تصير لبنية في عايلته.”

متابعة

م. م

سياسة

القيروان: وفاة مسترابة لحافظ أمن اثناء التدريب بمدرسة سيدي سعد

نشرت

فى

القيروان: وفاة مسترابة لحافظ أمن اثناء التدريب بمدرسة سيدي سعد

توفي منذ قليل  حافظ الأمن  أثناء التدريب بمدرسة الامن يسيدي سعد من ولاية القيوران

هذا وقد تم  نقله على جناح السرعة إلى مستشفى ابن الجزار ليصل جثة هامدة.

 

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق وعرض الجثة على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة

 

أكمل القراءة

أخبار

يحدث في القيروان : شاب يخرب قبر ميت و يقوم بسرقة رفاته، انتقاما من إبنه

نشرت

فى

اقدم شاب عمره 32 سنة إلى تخريب قبر ميّت تمّ دفنه منذ 10 سنوات، وقام بسرقة رفاته وإتلافه داخل ضيعة فلاحية باحواز معتمدية نصرالله من ولاية القيروان انتقاما من ابنه.

وحسب مصدر مطلع فقد أقدم الشاب على فعلته جرّاء خلاف كان قد جدّ بينهما، حيث تمكنت فرقة الشرطة العدلية ببوحجلة اليوم الثلاثاء 18 ماي 2021 من إلقاء القبض على الفاعل.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب تصريح مصدر أمني ، إلى تقدم شاب يوم السبت الفارط بشكاية للفرقة الشرطة العدلية ببوحجلة مفادها أنه وجد آثار تخريب على قبر والده وبالتثبت اكتشف اختفاء رفاته، موجّها شكوكه نحو جاره الذي قام بتهديده منذ فترة.

و باستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان أذنت بفتح القبر للتثبت، و مع مزيد التحري مع المشتبه به، اعترف بالجرم و قام بإحضار الرفات المتمثل في الجمجمة و القفص الصدري و عظام أخرى قام باخفائها داخل كيس بلاستيكي وسط الكروم الهندي بإحدى الضيعات الفلاحية باحواز مدينة نصرالله.

و وجهت النيابة العمومية للجاني تهمة هتك حرمة القبور و أمرت بإيقافه.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

نشرت

فى

عاجل/ الكرم: القبض على 5 اشخاص تورطوا في سرقة اغراض الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الأمنية بإقليم الامن الوطني بقرطاج تمكنوا منذ قليل من سرقة اغراض و حقيبة الفقيدة الطبيبة اروى الطرودي وهي تصارع الموت اثناء تعرضها لحادث مرور اليم بطريق الكرم.

هذا وقد اذنت النيابة العمومية بالايقافهم والحالتهم على المحكمة

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up