تواصل معنا

نشرت

فى

لقنت فتاة أرجنتينية درسا للص حاول سرقة هاتفها، ليتضح أنها مقاتلة في فنون القتال المختلطة MMA، وتعرض اللص لإصابة كبيرة في الرأس نتيجة تلقيه ضربا مبرحا من الفتاة.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مقطع فيديو وثّق الحادثة وتظهر فيه المقاتلة (20 عاما) والمعروفة في وسائل الإعلام باسم “بريسا”، برفقة صديقتها في منتجع مار ديل بلاتا السياحي بالقرب من بوينس آيرس عندما خطف لص هاتفها وهرب بعيدا، لكن بعض العمال المتواجدين بالمكان أوقفوه أثناء هروبه، مما سمح لبريسا باللحاق به.

ويظهر في الفيديو الفتاة وهي تمسك باللص وتوجه له عدة ضربات على رأسه حتى غطت الدماء وجهه، وهي تصرخ “ابن العاهرة، احصل على وظيفة!”.

مضيفة: “لقد أمضيت اليوم كله حبيسة العمل حتى يمكنك أن تسرقني في 3 ثوان؟”.

وحين وصلت الشرطة وجدت اللص ملطخا بالدماء.

أخبار

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة… واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة... واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي، في نشرة متابعة لأحوال الطقس، من تواصل نزول الأمطار الرعدية اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 بجهة الوطن القبلي.

وأشار المعهد إلى أن الأمطار تكون أحيانا غزيرة حيث تتراوح الكميات بين 30 و50 مليمترا وتصل محليا إلى 80 مليمترا ثم تشمل لاحقا جهة الساحل مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة وهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية تتجاوز سرعتها مؤقتا 70 كلم/س.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

نشرت

فى

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

افاد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الغيث النافع سيتواصل خلال الساعات القادمة مع تقلص نسبي مرتقب في فاعلية التقلبات الجوية مما يفسر تراجع مؤشر اليقظة إلى المستوى الأول وهو اللون الاصفر اي بما معناه يُرجى الانتباه عند ممارسة بعض الانشطة نظرا لنزول الامطار الرعدية.. الولايات باللون الأخضر الوضع الجوي فيها مستقر عموما.. الأمطار تكون محليا غزيرة بالمناطق الساحلية الشمالية على غرار بنزرت، تونس الكبرى، باجة وجندوبة..

الرياح القوية متواصلة قرب السواحل والنشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري.. البحر شديد الاضطراب..

تتراوح الحرارة ليلا بين 17 و21 درجة وتكون في حدود 15 بالمرتفعات الغربية..

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي، الأحد، في بلاغ لها، أن ظهور عين المنخفض حاليا في الاضطراب الجوي مما يعني ان الساعات القادمة ستمتاز برجوعات بحرية قوية من عرض السواحل الشمالية إلى اليابسة.

كما أكد نزول امطار حالياً بأقصى الشمال و الشمال الغربي.

ويذكر ان درجة الانذار شديدة بتونس الكبرى، نابل، بنزرت، باجة وجندوبة نظرا لخطر تشكل السيول والاودية.

كما ثمن المعهد ما نزل من أمطار بالوسط والجنوب إلى حد الان وتبقى بعض التكونات الرعدية ممكنة انما بفاعلية اقل نسبيا من الولايات المذكورة، مؤكداً أن فاعلية التقلبات مازالت وغزارة الأمطار متواصلة.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up