تواصل معنا

نشرت

فى

في حالة تحدث كل 500 ألف مرة وضعت امرأة مصرية تبلغ من العمر 32 عاما مولودتها وقد لاحظ الأطباء انتفاخا في بطن الرضيعة، ممّا دفعهم لإجراء صورة أشعة للطفلة، حيث اكتشفوا أنها حامل في طفلة أخرى داخل بطنها.

وتعقيبًا على الحالة، كشف الدكتور مظهر عطية، أخصائي النسائية والتوليد في منطقة سوهاج جنوب مصر، تفاصيل عملية ولادة غريبة أجراها، وفق ما نشره موقع إرم نيوز.

وأكد أنه أثناء إجرائه عملية وضع قيصرية لسيدة تبلغ من العمر 32 عاما، فوجئ بانتفاخ كبير في بطن الطفلة المولودة، وبعد إجراء أشعة اكتشف أنها حامل في طفلة أخرى داخل بطنها.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج ”مصر النهاردة” المذاع على قناة “مصر الأولى”،”إن السيدة كانت حاملاً في توأم، ولكن هناك جنين تغلف داخل بطن الجنين الآخر، ، موضحًا أن الجنين المغلف داخل بطن شقيقته يشبه فقط في شكله الخارجي الجنين العادي، ولكن جسده غيرمكتمل فهو عبارة عن أنسجة فقط..

وأشار الطبيب  إلى أنه سيتم إجراء عملية جراحية للرضيعة لاستخراج الجنين من أحشائها، مؤكدًا أن هذه الحالة تحدث مرة كل 500 ألف حالة حمل.

أخبار

نور الدين الطبوبي: قيس سعيد اشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني..

نشرت

فى

نور الدين الطبوبي: قيس سعيد اشترط استقالة المشيشي لانطلاق الحوار الوطني..

اكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، إن الانطلاق في الحوار الوطني اصبح مرتبطا باستقالة رئيس الحكومة هشام مشيشي حسب ما يصله من إشارات من رئيس الجمهورية قيس سعيد وذلك بعد انطلاق الأزمة الحالية.

وقال الطبوبي في حوار مع صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الجمعة ” حسب ما يصلني من إشارات يستقيل مشيشي وننطلق في الحوار مباشرة”.وشدد على ان اتحاد الشغل وانطلاقا من قناعته ومن دوره في إحداث التوازن بين مختلف الفرقاء لا سمكن أن يطلب من طرف أن يستقيل”.

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

نعسان: خروج قطار متوجه الى الكاف عن السكة ( التفاصيل)

نشرت

فى

نعسان: خروج قطار متوجه الى الكاف عن السكة ( التفاصيل)

جنحت صباح اليوم الجمعة 5 مارس 2021، القاطرة الأمامية لقطار المتجه من العاصمة إلى ولاية الكاف، عن السكة على مستوى منطقة نعسان بولاية بن عروس.

وتكفل أعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية، بإرجاع القاطرة إلى السكة دون تسجيل أي اصابات تذكر، وفق تصريح الناطق باسم باسم الشركة حسان ميعادي اذاعة شمس اف ام.   .

متابعة

قسم الاخبــار

أكمل القراءة

أخبار

بية الزردي تهاجم عبير موسي وقيس سعيد (بالفيديو)

نشرت

فى

بية الزردي تهاجم عبير موسي وقيس سعيد (بالفيديو)

انتقدت الكرونكياز، بية الزردي التجمعات البشرية التي يدعو إليها السياسيين في العاصمة وقيامهم بالمسرات والمظاهرات في خرق واضح للبروتوكول الصحي.

وقالت بية الزردي ان من يقدمون الدروس للشعب من اجل احترام التباعد الاجتماعي و ارتداء الكمامات والي آخره، يقومون اليوم بحشد الأنصار ويعرضون البلاد لمزيد الخطر الوبائي.

وقالت بية ان البداية كانت بعبير موسى ثم برئيس الجمهورية قيس سعيّد وصولا الي المسيرة الفضيحة في شارع محمد الخامس التي نضمتها حركة النهضة.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up