تواصل معنا

نشرت

فى

تم مساء أمس العثور على جثة طفل مهاجر يبلغ من العمر 3 سنوات وجثة امراة حامل في شهرها الثامن في عرض سواحل البحر أمام شاطئ اغير بمعتمدية جربة ميدون من ولاية مدنين.

وتم انتشال هذه الجثث من قبل وحدات الحماية المدنية بجربة وبمساعدة الحرس البحري ومتطوعي الهلال الاحمر التونسي بولاية مدنين  حسب ما افاد به المنجي سليم رئيس الهلال الاحمر التونسي بمدنين في تصريح اذاعي 

وأضاف سليم أن العدد الجملي من جثث المهاجرين الذين تم انتشالهم الي غاية منتصف النهار من اليوم الاحد 15 جثة من قبل وحدات الحرس البحري ووحدات الحماية المدنية وبمعاضدة متطوعي الهلال الاحمر التونسي بمدنين.

وتعود هذه الجثث حسب سليم لـ  4 نساء وطفل عمره 3 سنوات والباقي ذكور وتم ايداع جميع هذه الجثث ببيوت الاموات بمستشفيات جربة حومة السوق وجرجيس على ان يتم نقلهم يوم غد الاثنين لمدينة قابس لعرضهم على الطبيب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة ومعرفة التحليل الجيني على ان يتكفل بعد ذلك الهلال الاحمر التونسي بمدنين بنقلهم الى قابس ثم العودة بهم الى جرجيس من لدفنهم بمقبرة خاصة بالمهاجرين .

كما افاد المنجي سليم ان 15 جثة قد تكون للمهاجرين الذين انطلقوا مساء يوم الاثنين الماضي من مدينة زوارة الليبية على متن زورق مطاطي قبل ان يغرق بالقرب من السواحل التونسية وعلى متنه 86 مهاجرا من جنسيات مختلفة وتم انقاذ 4 مهاجرين بمساعدة بحارة وتوفي احد المهاجرين بالمستشفى الجهوي بجرجيس وايواء البقية باحد مراكز المهاجرين بجرجيس.

المصدر: شمس افم

أخبار

صفاقس: شاب يعدم نفسه داخل منزل

نشرت

فى

أفادت مصادر أمنية مطلعة أن شابا عمره 28 سنة اصيل سيدي بوزيد وقاطن بمنزل على وجه الكراء حديثا بمنطقة ساقية الزيت بصفاقس أقدم مساء أمس على الانتحار شنقا داخل منزله.
وبتحول وحدات الحرس الوطني على عين المكان ومراجعة النيابة العمومية اذنت باحالة الجثة على ذمة الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس والبحث في ملابسات الوفاة .

أكمل القراءة

أخبار

المحامي الذي قتل السارق يتحول إلى “بطل” في أعين التوانسة.. وعميد المحامين يؤكد أنه تصرّف مشروع

نشرت

فى

تحول المحامي الذي قتل سارقا في منزله بسوسة الى “بطل” في أعين التوانسة ممن إستحسنوا ما أتاه معتبرينه دفاعا عن النفس خاصة أمام تفشي ظاهرة السرقة وإقتحام المنازل إضافة الى تسلح مقترفي السرقات بأسلحة بيضاء واستعدادهم للقتل لحظة إكتشاف أمرهم وكثيرة هي حوادث السرقة التي انتهت بسقوط ضحايا

وعلق عميد المحامين ابراهيم بودربالة، على الحادثة قائلا ان “المحامين ليسوا فوق القانون”. 

وأضاف ابراهيم بودربالة في تصريح إذاعي اليوم “أنه يعتقد أن ما قام به المحامي عمل مشروع والقانون الجزائي التونسي صريح في ذلك من خلال الفصل 40 موضحا أن المحامي استفاق على صراخ زوجته جراء مداهمة عدد من اللصوص للمنزل فقام باستعمال بندقية صيده المرخصة للدفاع عن عائلته”

واكد عميد المحامين أن اللصوص كانوا يحملون أسلحة بيضاء ولا علاقة لهم بالمحامي وليست لهم مشاكل معه مشيرا الى تضامن المحامين مع هذا المحامي مرجحا أن يتم في هذه القضية تطبيق الفصل 40 من المجلة الجزائية الذي ينص على عدم وجود جريمة.

أكمل القراءة

أخبار

عاجل / نابل : ملتحي يحتجز فتاة مستعملا سكينا … ويعتدي على عون أمن

نشرت

فى

افاد شهود عيان  إن ملتحيا يحتجز الآن فتاة مستعملا سكينا في إحدى المقاهي بمنطقة وادي سحيل بنابل .

وأضافت المصادر ذاتها أن هذا الملتحي إعتدى على عون أمن في رأسه

ولا يعرف إلى حد اللحظة خلفيات هذا الملتحي .

المصدر: آخر خبر

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up