تواصل معنا

نشرت

فى

ينفذ غدا الخميس 22 نوفمبر 2018، أكثر من 650 موظف عمومي الإضراب الذي دعا إليه الإتحاد التونسي للشغل نتيجة فشل المفاوضات حول الزيادة في الأجور.

وكان الأمين العام للاتحاد العام لتونسي للشغل نور الدين الطبوبي قد أعلن أمس الثلاثاء 21 نوفمبر الجاريغلق باب التفاوض مع الحكومة بعد فشل الجلسة التي جمتعه برئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وأكد اتحاد الشغل أن الإضراب سيكون حضوريا بمقر العمل الى حدود العاشرة صباحا يليه تجمع عام أمام البرلمان في ساحة باردو بداية من الحادية عشرة والنصف صباحا بالنسبة لأعوان تونس الكبرى وأمام مقرات الاتحادات الجهوية والمحلية للشغل بالنسبة لبقية الجهات.

ويشمل الإضراب كافة العاملين بالوزارات والإدارات المركزية والجهوية والمحلية والمؤسسات الخاضعة لأحكام القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية مع الحفاظ على الحد الأدنى من الخدمات في مراكز العمل الحيوية التي تحددها الجامعات العامة حسب خصوصية كل قطاع.

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up