تواصل معنا

نشرت

فى

أكّد الناطق الرسمي، بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني، العقيد حسام الجبابلي لموقع نسمة، يوم امس الأحد 28 أكتوبر 2018، أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب تمكنت بالتنسيق مع فوج الطلائع بالعوينة، مؤخرا، من كشف إحدى العائلات التي تعمدت إخفاء سلاح نوع شطاير وذخيرة كانا على ملك إرهابي يقبع حاليا بالسجن.
وأضاف الجبابلي، أنه تم الاستماع إلى عون أمن يعمل بالقصرين، حيث توجد إفادات تقر بقيام عون الأمن المذكور بمساعدة الإرهابي وهو ابن شقيقته، من خلال إخفاء سلاحه في مرحلة أولى ثم في مرحلة ثانية في التحول إلى مدينة المنستير.

كما أشار إلى أنّ أحد أعوان الأمن من أقرباء الموقوف، يشتبه بتقديمه للمساعدة للإرهابي من خلال إخفائه لسلاحه وتسهيل تنقّلاته بالبلاد.

وقد تعهّد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالملف، حيث تم الإبقاء على العون رفقة عدد من أقربائه الآخرين في حالة سراح، بينما تم إيقاف فرد واحد من هذه العائلة.

المصدر : نسمة

أخبار

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

نشرت

فى

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

دعت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس مواليد الثلاثية الأولى من سنة 2001 ومواليد السنوات السابقة الذين لم يقوموا بتسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية الشبّان المعنيين إلى التقدّم تلقائيّا إلى المراكز الجهوية للتجنيد والتعبئة (تونس-سوسة-باجة-قابس-القصرين) مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.

 

وأعلنت وزارة الدفاع أنّ حصّة التجنيد تنطلق بداية من يوم الإثنين 1 مارس 2021 و إلى غاية يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

ولمزيد من الإرشادات يمكن الإتصال بالإدارة العامة للتجنيد والتعبئة على الأرقام التالية: 71.896.006 – 71.896.488

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

نشرت

فى

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

أصدر مكتب التحقيق الثاني بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، مساء الخميس، بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المتهمة بتوريد النفايات الإيطالية، وهو في الآن ذاته شقيق صاحب الشركة.

 

وارتفع بذلك عدد الموقوفين على ذمة هذه القضية، إلى 8 أشخاص بينهم وزير سابق.

 

وكان قاضي التحقيق المكلف بالقضية، قد أصدر يوم أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق وسيط جمركي.

أكمل القراءة

أخبار

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة….

نشرت

فى

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة....

هاجم الممثل رؤوف بن يغلان في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك الاعلامي امين غارة بسبب تصريحه ” بان البلاد تدهدس مثل طه حسين”.

 

ووصف بن يغلان امين قارة بانه مثال للرداءة الاعلامية حيث كتب في صفحته على الفايسبوك التدوينة التالية ” أمين قارة في اذاعة موزاييك على المباشر يحتقر الذاكرة الأدبية ويهينها نعم يهين الأدب و الثقافة و الجمهور و السلطة الإعلامية تسكت بكل برودة دم . يقول في برنامجه ” البلاد تدهدس كيف طه حسين ” مادام البوز يجيب الفلوس على حساب حرمة المواطن . انتظروا إهانات أخري ما ما دمنا قابلين نكونو خاضعين للرداءة راكعين للصمت الرهيب..

وينكم يا مربين يا أساتذة يا أولياء يا جامعيين يا فنانين يا مثقفين إلى متى ساكتين للدناءة في بعض البرامج الإعلامية … هيا قولو كلمتكم عبرو على رفضكم هذي صفحتكم خللي تعرف إدارة موزاييك قيمة الغضب الشعبي ضد هذه السخافة والرداءة المتسلطة علينا

قسم الاخبـار

متابعة

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up