تواصل معنا

نشرت

فى

أكّد الناطق الرسمي، بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني، العقيد حسام الجبابلي لموقع نسمة، يوم امس الأحد 28 أكتوبر 2018، أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب تمكنت بالتنسيق مع فوج الطلائع بالعوينة، مؤخرا، من كشف إحدى العائلات التي تعمدت إخفاء سلاح نوع شطاير وذخيرة كانا على ملك إرهابي يقبع حاليا بالسجن.
وأضاف الجبابلي، أنه تم الاستماع إلى عون أمن يعمل بالقصرين، حيث توجد إفادات تقر بقيام عون الأمن المذكور بمساعدة الإرهابي وهو ابن شقيقته، من خلال إخفاء سلاحه في مرحلة أولى ثم في مرحلة ثانية في التحول إلى مدينة المنستير.

كما أشار إلى أنّ أحد أعوان الأمن من أقرباء الموقوف، يشتبه بتقديمه للمساعدة للإرهابي من خلال إخفائه لسلاحه وتسهيل تنقّلاته بالبلاد.

وقد تعهّد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالملف، حيث تم الإبقاء على العون رفقة عدد من أقربائه الآخرين في حالة سراح، بينما تم إيقاف فرد واحد من هذه العائلة.

المصدر : نسمة

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up