تواصل معنا

نشرت

فى

أكّد الناطق الرسمي، بإسم الإدارة العامة للحرس الوطني، العقيد حسام الجبابلي لموقع نسمة، يوم امس الأحد 28 أكتوبر 2018، أن الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب تمكنت بالتنسيق مع فوج الطلائع بالعوينة، مؤخرا، من كشف إحدى العائلات التي تعمدت إخفاء سلاح نوع شطاير وذخيرة كانا على ملك إرهابي يقبع حاليا بالسجن.
وأضاف الجبابلي، أنه تم الاستماع إلى عون أمن يعمل بالقصرين، حيث توجد إفادات تقر بقيام عون الأمن المذكور بمساعدة الإرهابي وهو ابن شقيقته، من خلال إخفاء سلاحه في مرحلة أولى ثم في مرحلة ثانية في التحول إلى مدينة المنستير.

كما أشار إلى أنّ أحد أعوان الأمن من أقرباء الموقوف، يشتبه بتقديمه للمساعدة للإرهابي من خلال إخفائه لسلاحه وتسهيل تنقّلاته بالبلاد.

وقد تعهّد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بالملف، حيث تم الإبقاء على العون رفقة عدد من أقربائه الآخرين في حالة سراح، بينما تم إيقاف فرد واحد من هذه العائلة.

المصدر : نسمة

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية