تواصل معنا

نشرت

فى

أفاد خالد الكريشي عضو هيئة الحقيبقة و الكرامة أن عماد الطرابلسي قام بمحاولة انتحار في سجن المرناقية بسبب الظلم .

و في الومضة الاشهارية لبرنامج ‘وحش الشاشة’ و الذي سيبث الليلة على قناة الحوار التونسي .

و في نفس السياق، أضاف الإعلامي سمير الوافي تدوينة على صفحته بالفايسبوك للكشف عن محتوى الحلقة المقبلة من برنامج وحش الشاشة يوم الأحد على قناة التاسعة.

‘لماذا حاول عماد الطرابلسي الإنتحار داخل السجن ؟ ماهي الضغوطات والتهديدات التي تعرض لها خوفا مما قد يكشفه !؟ كيف وافق على إرجاع 90 مليارا للدولة !؟ ماذا صنصرت هيئة الحقيقة والكرامة من كلامه الخطير المسجل الذي تم بثه ولماذا !؟

ماذا في رسالة بلحسن الطرابلسي الهامة الى الحكومة وبن سدرين…وموضوع دفع 500 مليار مقابل عودة آمنة الى تونس !؟…

2000 مليار هو مبلغ التعويضات حسب التقديرات…ما هي مصادرها وكيف ستوزع على الضحايا ومن هم…!؟؟

سهام بن سدرين أنفقت 54 مليارا ميزانية الهيئة…فهل حقا جمعت لخزينة الدولة 745 مليارا من 8 أشخاص فقط منهم 300 مليار من سليم شيبوب وحده !؟؟…

كل ذلك وأكثر في حلقة هامة ومليئة بالحقائق والسكوبات…تشاهدونها في وحش الشاشة هذا الأحد كالعادة.’

أخبار

بلدية بن عروس: ملفات وشبهات تطفو على السطح وبوادر إستقالة جماعية لأعضاء المجلس

نشرت

فى

أكد مصدر بلدي تحفظ عن نشر إسمه أن إضطرابا داخل المجلس البلدي ومنذ مدة نظرا لعدم تشريك وإعلام أعضاء المجلس بجملة من القرارات والتي وجب تمريرها على أنظار جلاسات عامة ووفقا لتراتيب القانونية المنصوص عليها بمجلة الجماعات المحلية كما أن التوظيف السياسي وبعض التعيينات الغير قانونية لبعض المسؤولين تبعا للإملاءات الحزبية تسببت في زعزعة إستقرار القرار الإداري بالبلدية علاوة على تدخل أطراف من خارج أسوار الإدارة البلدية في عديد المواضيع وآخرها التهجم من طرف أحدى أصحاب المقاهي على مسؤولة بلدية وإنحياز رئيس البلدية لصاحب المقهى وهو ما تسبب في عقد جملة من الجلاسات بين بعض المستشارين البلديين لتدارس الوضع أين صرح مصدرنا أنه من الممكن أن يتم إعلان إستقالة جماعية إن إكتمل النصاب القانوني.

أكمل القراءة

أخبار

السبيخة:وفاة طفلة 3 سنوات بعد ان صدمها عمها بسيارته على وجه الخطأ

نشرت

فى

توفيت منذ قليل طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات متأثرة بإصابتها بعد أن صدمها عمها بسيارته على وجه الخطأ .


ويذكر أن الطفلة أصيلة منطقة سيسب من معتمدية السبيخة تم تحويلها ظهر اليوم إلى المستشفى الجامعي سهلول بولاية سوسة أين لفظت أنفاسها الأخيرة

المصدر : صبرة افم

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

عريس يُصاب برصاصة في منطقة حساسة خلال حفل زفافه

نشرت

فى

لم يكن عريس مصري يتوقع أن يتحول حفل زفافه إلى ما يشبه “المأتم”، بعدما أصيب بطلقة طائشة في “منطقة حساسه”.

البداية جاءت بإصابة العريس ويدعى عثمان السيد ويبلغ من العمر 28 عامًا، بإحدى قرى محافظة الدقهلية بطلق ناري بأعلى الفخذ الأيسر في “منطقة حساسة” أثناء إطلاق صديقه أعيرة نارية احتفالًا بالزفاف.

ونقل العريس إلى المستشفى فيما تقدم أهل العريس للبلاغ في قسم الشرطة المحلي ضد مطلق النار المحتفل، لتلقي أجهزة الأمن القبض عليه رغم صداقته للعريس، وتم ضبط السلاح المستخدم على أن يعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up