تواصل معنا

نشرت

فى

نشر الصحفي البريطاني النيجيري في هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” اوساسو اوبايوانا أن أحد أعضاء المكتب التنفيذي للكاف اعترف له بالخطأ الكبير الذي ارتكبه المكتب التنفيذي للكاف بقرار إعادة مباراة إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي و الوداد مؤكدا ان ما حصل في باريس يوم عار للجميع.

وأضاف عضو المكتب التنفيذي أن واجب التحفظ منعه من التصريح علنا في الموضوع وأنه تمنى أنه لم يحضر اجتماع الكاف في باريس وأنه وقع خرق القوانين.

وقال نفس المصدر إن رئيس الكاف أكد أن القرار كان بالاجماع لكن القرار في الحقيقة لم يعكس رغبة عديد أعضاء المكتب التنفيذي.

ونشر الصحفي أن محدثه أخبره بأن حظوظ الترجي كبيرة في كسب القضية في صورة توجه إلى الهيئة الدولية للتحكيم الرياضي “التاس” وأن المكتب التنفيذي لم يعتمد تقرير حكم المباراة ومراقبها لاتخاذ قراره.

وتساءل عضو المكتب التنفيذي للكاف كيف يمكن تفسير هذا القرار للعالم الذي شاهد ما حصل على شاشات التلفزيون و يعرف جيدا ما حصل.

رياضة

تطور مفاجئ للملف/ رئيس الفيفا يورط «الكاف» حول تقارير أحداث ملعب رادس

نشرت

فى

ورط جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حوار أدلى به لصحيفة فرنسية الرواية التي قدمها الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص أحداث المواجهة التي جمعت الترجي التونسي بالوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال رئيس“للفيفا” في هذا السياق “من الواضح أن كرة القدم الإفريقية تعاني من مشاكل كبيرة»، وتابع “لاحظنا ذلك خلال المواجهة التي جمعت الترجي التونسي بالوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.
وواصل “مباراة العودة بين الناديين لم تكتمل بسبب انسحاب الفريق المغربي الذي رفض مواصلة اللعب بسبب مشكل على مستوى تقنية «الفار» في الوقت الذي كان فيها منهزما”.
وواصل بالقول: «يوم 5 جوان الفارط، الاتحاد الإفريقي قرر إعادة المباراة.. هذه الوضعية تقلقني وتقلق الفيفا أيضا… العديد من الاتحادات الإفريقية طلبت منا التدخل»..
تصريح قد ياتي بالجديد بعد ورود معلومات مفادها ان مراقب المباراة انقلب على احمد احمد وتوعد بكشف الحقيقة نافيا ان يكون تطرق الى الملف الامني في تقريره المفصل وهذا ما يفسر عدم ارسال الكاف للترجي الحيثيات التي سيراسل بها «التاس» وعلى اي اساس تم إتخاذ قرار اعادة المباراة.

أكمل القراءة

رياضة

رئيسة كرواتيا تعلن دعمها لمنتخب تونس في «الكان» وزيارة مرتقبة لجربة

نشرت

فى

اكدت مصادر خاصة داخل جامعة كرة القدم  أن رئيسة كرواتيا وعدت خلالها لقائها بوديع الجريئ وبعد تسلمها قميص المنتخب كهدية، أن تساند نسور قرطاج في «كان» مصر 2019،
كما توقعت تالقا لمنتخب تونس في الدورة بعد الاداء المشرف امام منتخب بلادها وصيف بطل العالم.
هذا كما تلقت رئيسة كرواتيا دعوة رسمية لزيارة سياحية الى تونس، وقد تكون قريبا في جربة.

أكمل القراءة

رياضة

مراقب مباراة الترجي والوداد ينقلب على أحمد أحمد ويكشف شبهة تدليس في التقرير

نشرت

فى

أكدت مصادر مطلعة أن مراسلة «الكاف» للترجي لا تحتوي على الحيثيات والتقارير التي اتخذت على ضوئها الكنفدرالية الإفريقية قرار إعادة إجراء المباراة لدواع امنية.
ووفق المصادر ذاتها إن أحد أعضاء «الكاف» كشف لمسؤول جامعي، وجود تدليس مشيرا إلى أن مراقب المباراة تراجع عن بعض الفقرات الواردة في التقرير والتي كانت موجهة بشكل كبير ضد الترجي، ومن المنتظر أن تكون هناك تطورات في هذا الملف

متابعة

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up