تواصل معنا

نشرت

فى

نشر الصحفي البريطاني النيجيري في هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” اوساسو اوبايوانا أن أحد أعضاء المكتب التنفيذي للكاف اعترف له بالخطأ الكبير الذي ارتكبه المكتب التنفيذي للكاف بقرار إعادة مباراة إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي و الوداد مؤكدا ان ما حصل في باريس يوم عار للجميع.

وأضاف عضو المكتب التنفيذي أن واجب التحفظ منعه من التصريح علنا في الموضوع وأنه تمنى أنه لم يحضر اجتماع الكاف في باريس وأنه وقع خرق القوانين.

وقال نفس المصدر إن رئيس الكاف أكد أن القرار كان بالاجماع لكن القرار في الحقيقة لم يعكس رغبة عديد أعضاء المكتب التنفيذي.

ونشر الصحفي أن محدثه أخبره بأن حظوظ الترجي كبيرة في كسب القضية في صورة توجه إلى الهيئة الدولية للتحكيم الرياضي “التاس” وأن المكتب التنفيذي لم يعتمد تقرير حكم المباراة ومراقبها لاتخاذ قراره.

وتساءل عضو المكتب التنفيذي للكاف كيف يمكن تفسير هذا القرار للعالم الذي شاهد ما حصل على شاشات التلفزيون و يعرف جيدا ما حصل.

أخبار

وفاة المدرب فريد العروسي

نشرت

فى

نعت ودادية المدربين التونسيين المدرب فريد العروسي في بيان جاء فيه :”بمزيد من الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة  المغفور له بإذن الله تعالى الصديق العزيز رفيق الدرب المدرب الزميل فريد العروسي، الكاتب العام السابق  لودادية المدربين التونسيين لكرة القدم. وبهذه المناسبة الاليمة يتقدم  رئيس الودادية وكافة أعضائها إلى عائلة الفقيد و أصدقائه بأحر التعازي وصادق المواساة راجين من الله عز و جل ان  يتغمد الفقيد  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته .ويلهمنا جميعاً جميل  الصبر والسلوان”
 

أكمل القراءة

أخبار

وفاة “محمد شعبان” المحب الوفي لفريق الترجي الرياضي التونسي

نشرت

فى

توفي اليوم المحب الوفي للترجي الرياضي التونسي و عاشق اولمبيك مدنين محمد شعبان وقد ترك لوعة بين الجماهير الرياضية في مدنين و كل من يعرفه .


كما تتقدم ادارة موقع حنبعل افم باحر التعازي لعاىلته واقرابه واصدقائه

م. م

أكمل القراءة

أخبار

إعلاميون مصريون : “الترجي في نسخته الجديدة اقوى ولو واجه الوداد من جديد سيهزمه بخماسية”

نشرت

فى

تواصل الجدل في عدة قنوات عربية منها المصرية والخليجية والجزائرية وحتى الاردنية حول قضية الترجي والوداد التي بلغ صيتها كل العالم وكثرت التحاليل والقراءات لقرار التاس لكن يوجد اجماع على انه مثل فضيحة وصفعة جديدة للكاف وللوداد وفوزي لقجع معا.
 
 
هذا كما سلطت بعض القنوات المصرية الضوء على انتدابات وتحضيرات الترجي حيث اعتبر البعض ان الفريق التونسي اقدم على انتدابات قوية وخروج فرانك كوم والشعلالي كان في صالحه مع المحافظة على نجوم اهم من بينهم البلايلي والدربالي وغيرهم
 
وقد رجح البعض انه في صورة مواجهة الترجي للوداد من جديد سيهزمه بخماسية لان الفريق المغربي لم يصلح الأخطاء والنقائص وانشغل بالحملة الفايسبوكية كما كان يستمد قوته من المدرب المحنك فوزي البنزرتي . 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ شهرين

الان/بين سوسة والمنستير: تعرض وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير (صور)

تعرض منذ قليل القاضي رفيق عشور وكيل عام محكمة الاستئناف بالمنستير الى حادث مرور خطير  في طريق الرابطة بين ولاتي...

أخبارمنذ شهرين

سليانة: التحقيق مع مواطن ظهر مع الاعلامية عربية حمادي في فيديو مباشر على الفايسبوك … بتهمة التحيل وابتزاز رجال الاعمال بمقابل مادي

علم موقع حنبل افم نقلا عن مصدر مطلع ان النيابة العمومية بسليانة قامت باستدعاء مواطن “ش .ن” يوم غد للامتثال...

أخبارمنذ شهرين

عاجل: تعرض رئيس محكمة الإستئناف بالقيروان الى جلطة دماغية

علم موقع حنبعل افم نقلا مصدر مطلع ان القاضي رشاد الكعبي الذي يشغل خطة الرئيس الاول لمحكمة الاستئناف بالقيروانتعرض منذ...

أخبارمنذ 3 أشهر

عاجل/بن عروس: القبض على 3 حراس بمستشفى الحروق البليغة تورطوا في عمليات سرقة وتهشيم سيارات الاطار الطبي والشبه الطبي

علم موقع حنبعل افم ان الوحدات الامنية تمكنت منذ قليل من القبض على 3 حراس تابعين لمستشفى الحروق البليغة ببن...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up