تواصل معنا

نشرت

فى

نشر الصحفي البريطاني النيجيري في هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” اوساسو اوبايوانا أن أحد أعضاء المكتب التنفيذي للكاف اعترف له بالخطأ الكبير الذي ارتكبه المكتب التنفيذي للكاف بقرار إعادة مباراة إياب نهائي رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي و الوداد مؤكدا ان ما حصل في باريس يوم عار للجميع.

وأضاف عضو المكتب التنفيذي أن واجب التحفظ منعه من التصريح علنا في الموضوع وأنه تمنى أنه لم يحضر اجتماع الكاف في باريس وأنه وقع خرق القوانين.

وقال نفس المصدر إن رئيس الكاف أكد أن القرار كان بالاجماع لكن القرار في الحقيقة لم يعكس رغبة عديد أعضاء المكتب التنفيذي.

ونشر الصحفي أن محدثه أخبره بأن حظوظ الترجي كبيرة في كسب القضية في صورة توجه إلى الهيئة الدولية للتحكيم الرياضي “التاس” وأن المكتب التنفيذي لم يعتمد تقرير حكم المباراة ومراقبها لاتخاذ قراره.

وتساءل عضو المكتب التنفيذي للكاف كيف يمكن تفسير هذا القرار للعالم الذي شاهد ما حصل على شاشات التلفزيون و يعرف جيدا ما حصل.

أخبار

إعلاميون مصريون : “الترجي في نسخته الجديدة اقوى ولو واجه الوداد من جديد سيهزمه بخماسية”

نشرت

فى

تواصل الجدل في عدة قنوات عربية منها المصرية والخليجية والجزائرية وحتى الاردنية حول قضية الترجي والوداد التي بلغ صيتها كل العالم وكثرت التحاليل والقراءات لقرار التاس لكن يوجد اجماع على انه مثل فضيحة وصفعة جديدة للكاف وللوداد وفوزي لقجع معا.
 
 
هذا كما سلطت بعض القنوات المصرية الضوء على انتدابات وتحضيرات الترجي حيث اعتبر البعض ان الفريق التونسي اقدم على انتدابات قوية وخروج فرانك كوم والشعلالي كان في صالحه مع المحافظة على نجوم اهم من بينهم البلايلي والدربالي وغيرهم
 
وقد رجح البعض انه في صورة مواجهة الترجي للوداد من جديد سيهزمه بخماسية لان الفريق المغربي لم يصلح الأخطاء والنقائص وانشغل بالحملة الفايسبوكية كما كان يستمد قوته من المدرب المحنك فوزي البنزرتي . 

 

أكمل القراءة

رياضة

البلايلي: ‘في إفريقيا لن ألعب سوى للترجي’

نشرت

فى

أكد يوسف البلايلي مهاجم المنتخب الجزائري ولاعب فريق باب سويقة أنه لن يلعب في إفريقيا إلاّ في صفوف الترجي الرياضي التونسي، وذلك في تصريح إعلامي مساء أمس الجمعة 19 جويلية 2019 بعد تتويج الخضر بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم. 

وجاء تأكيد البلايلي في ردّ على سؤال صحفي مصري حول مستقبله مع الترجي مقابل العروض المصرية التي تلقاها.

أكمل القراءة

أخبار

أحمد أحمد يواصل استفزاز المنتخب ويعين أحد احكام فضيحة «الفار» امام السنغال في لقاء الغد!

نشرت

فى

واصل رئيس الكاف احمد احمد استفزازاته للمنتخب التونسي حيث اعطى تعليماته لتعيين المصري محمود ابو الرجال احد المتسببين في فضيحة الفار امام السنغال ليكون مساعدا لمواطنه جهاد أبو جريشة في إدارة المباراة التريبية امام نيجيريا غدا. 

متابعة

م.ض

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 6 أيام

أهالي مدينة مقرين يطالبون رئيس الحكومة بالتدخل العاجل لغلق مصب للفضلات شيّد وسط حي سكني وقرب مصحة خاصة

اكد عدد من اهالي مدينة مقرين التابعة لولاية بن عروس  في تصريح لموقع حنبعل افم ان المجلس البلدي وعلى رأسه...

أخبارمنذ أسبوع واحد

السطو على أعمال المرحوم نصرالدين بن مختار من قبل مجموعة من الهواة

تعمد مجموعة الهواة في الفن  لسعد عثمان والمنجي بن سعيد قيامهم بعملية سطو وفبركة لبعض أعمال المرحوم نصرالدين بن مختار،...

أخبارمنذ أسبوع واحد

مقرين: الأهالي يطالبون رئيس البلدية بالاستقالة ..وتدخل السلطات الجهوية لازالة مصب فضلات شيّد في حي سكني وقرب مصحة خاصة

علم موقع حنبعل أفم ان عدد من اهالي مدينة مقرين طلبوا من رىيس البلدية “صفوان فاسي” تقديم استقالته بعد ان...

أخبارمنذ أسبوع واحد

مقرين: خلافات بين رئيس البلدية ومستشاريه بسبب انشاء مصب للفضلات وسط حي سكني .. والاهالي يستغثون من الروائح الكريهة .. (صور)

نفت بلدية مقرين في بيان لها ما تم نشره على موقع حنبعل افم بخصوص استغاثة سكان مدينة مقرين بعد ان...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up