تواصل معنا

نشرت

فى

وفقا لموقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن القران بين “سوزان” وخطيبها كان من المقرر أن يكون فخمًا بتكلفة نحو 63 ألف دولار، وقرر الزوجان إلغاء المراسم قبل 4 أيام فقط من الموعد المحدد، بعد أن كافحا ليصلا إلى هذه المرحلة.

وبخصوص هذا، كتبت “سوزان” على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السبب الرئيسي وراء انتهاء هذه العلاقة هم عائلتها وأصدقاءها .

وجاء في منشور “سوزان”: “الأصدقاء الأعزاء، يؤسفني أن أعلن إلغاء حفل الزفاف قبل 4 أيام فقط من الموعد، للأسف انفصلنا أنا وخطيبي بسبب بعض المشاكل الأخيرة التي لا يمكن إصلاحها، وقررنا إنهاء علاقتنا بسبب عدم دفعكم 1500 دولار، وأود أن أقول أن هذا بخل شديد منكم لمنعنا من إقامة حلم عمرنا، فقد تعهدت وصيفة الشرف بدفع 5000 دولار وساهمت عائلة خطيبي بـ3000 دولار، وقد أعلناها واضحة إذا أردت الحضور إلى هذا الحفل الخيالي فعليك المساهمة فيه وإلا لن تحضر”.

وأضافت: “بعد إرسالنا الدعاوي، أرسل لنا 8 أشخاص فقط شيكا بالمبلغ، لكن هذا لم يكن كافيًا، فجأة بدأ واحد تلو الآخر بالانسحاب، قصة حبنا الخيالية التي كان من المفترض أن تتوج بحفل خيالي أيضًا تبددت بسببكم”.

بعدما رفض أصدقائها المساعدة، اقترح خطيبها إقامة حفل زفاف في “لاس فيغاس” أو أي مدينة أرخص، لكنها رفضت لأنها تستحق أكثر من ذلك، وبعد مشادة حوارية انفصلا عن بعضهما.

و من جهتهم، علق رواد الموقع الأزرق على المنشور قائلين: “إن الأمر لا بد أنه مزحة”، وكتب آخر: “أنتِ إنسانة مجنونة بلا شك.. من يطلب هذا الكم من المال؟”، واستنكر آخرون الموقف بأكمله.

وكالات

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up