تواصل معنا

نشرت

فى

وفقا لموقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن القران بين “سوزان” وخطيبها كان من المقرر أن يكون فخمًا بتكلفة نحو 63 ألف دولار، وقرر الزوجان إلغاء المراسم قبل 4 أيام فقط من الموعد المحدد، بعد أن كافحا ليصلا إلى هذه المرحلة.

وبخصوص هذا، كتبت “سوزان” على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السبب الرئيسي وراء انتهاء هذه العلاقة هم عائلتها وأصدقاءها .

وجاء في منشور “سوزان”: “الأصدقاء الأعزاء، يؤسفني أن أعلن إلغاء حفل الزفاف قبل 4 أيام فقط من الموعد، للأسف انفصلنا أنا وخطيبي بسبب بعض المشاكل الأخيرة التي لا يمكن إصلاحها، وقررنا إنهاء علاقتنا بسبب عدم دفعكم 1500 دولار، وأود أن أقول أن هذا بخل شديد منكم لمنعنا من إقامة حلم عمرنا، فقد تعهدت وصيفة الشرف بدفع 5000 دولار وساهمت عائلة خطيبي بـ3000 دولار، وقد أعلناها واضحة إذا أردت الحضور إلى هذا الحفل الخيالي فعليك المساهمة فيه وإلا لن تحضر”.

وأضافت: “بعد إرسالنا الدعاوي، أرسل لنا 8 أشخاص فقط شيكا بالمبلغ، لكن هذا لم يكن كافيًا، فجأة بدأ واحد تلو الآخر بالانسحاب، قصة حبنا الخيالية التي كان من المفترض أن تتوج بحفل خيالي أيضًا تبددت بسببكم”.

بعدما رفض أصدقائها المساعدة، اقترح خطيبها إقامة حفل زفاف في “لاس فيغاس” أو أي مدينة أرخص، لكنها رفضت لأنها تستحق أكثر من ذلك، وبعد مشادة حوارية انفصلا عن بعضهما.

و من جهتهم، علق رواد الموقع الأزرق على المنشور قائلين: “إن الأمر لا بد أنه مزحة”، وكتب آخر: “أنتِ إنسانة مجنونة بلا شك.. من يطلب هذا الكم من المال؟”، واستنكر آخرون الموقف بأكمله.

وكالات

أخبار

بعد خروج الجيش … المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

نشرت

فى

بعد خروج الجيش ... المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

أعلنت “تنسيقية الدولاب”، اليوم الخميس، عن تكوين لجنة لحماية المنشأة بعد خروج الجيش الوطني منها.

 

يشار إلى أن القوة العسكرية التي كانت تؤمن المنشأة قد خرجت منها اليوم، بعد تعطل الإنتاج بالمؤسسة البترولية منذ بداية الأسبوع.

 

وكان عدد من المحتجين قد دخلوا في اعتصام مفتوح على مقربة من حقل الدولاب للبترول في معتمدية العيون من ولاية القصرين منذ أسبوعين، مطالبة بالتنمية والتشغيل.

أكمل القراءة

أخبار

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

نشرت

فى

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

تمكن اعوان الشرطة العدلية بالعمران من اماطة اللثام على عملية سطو وسرقة جدت مؤخرا باحدى النزل بالعاصمة حيث تم سرقة خزنة مصحفة تحتوي على مبلغ ماليا هام ومستندات واوراق هامة .

هذا وبعد التحريات امكن لاعوان الفرقة المذكورة من القبض على شخصين تورطا في عملية السرقة و السطو على النزل و اعترفا مما نسب اليهما.

هذا وباستتشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاض بيهما .

 

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up