تواصل معنا

نشرت

فى

وفقا لموقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن القران بين “سوزان” وخطيبها كان من المقرر أن يكون فخمًا بتكلفة نحو 63 ألف دولار، وقرر الزوجان إلغاء المراسم قبل 4 أيام فقط من الموعد المحدد، بعد أن كافحا ليصلا إلى هذه المرحلة.

وبخصوص هذا، كتبت “سوزان” على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السبب الرئيسي وراء انتهاء هذه العلاقة هم عائلتها وأصدقاءها .

وجاء في منشور “سوزان”: “الأصدقاء الأعزاء، يؤسفني أن أعلن إلغاء حفل الزفاف قبل 4 أيام فقط من الموعد، للأسف انفصلنا أنا وخطيبي بسبب بعض المشاكل الأخيرة التي لا يمكن إصلاحها، وقررنا إنهاء علاقتنا بسبب عدم دفعكم 1500 دولار، وأود أن أقول أن هذا بخل شديد منكم لمنعنا من إقامة حلم عمرنا، فقد تعهدت وصيفة الشرف بدفع 5000 دولار وساهمت عائلة خطيبي بـ3000 دولار، وقد أعلناها واضحة إذا أردت الحضور إلى هذا الحفل الخيالي فعليك المساهمة فيه وإلا لن تحضر”.

وأضافت: “بعد إرسالنا الدعاوي، أرسل لنا 8 أشخاص فقط شيكا بالمبلغ، لكن هذا لم يكن كافيًا، فجأة بدأ واحد تلو الآخر بالانسحاب، قصة حبنا الخيالية التي كان من المفترض أن تتوج بحفل خيالي أيضًا تبددت بسببكم”.

بعدما رفض أصدقائها المساعدة، اقترح خطيبها إقامة حفل زفاف في “لاس فيغاس” أو أي مدينة أرخص، لكنها رفضت لأنها تستحق أكثر من ذلك، وبعد مشادة حوارية انفصلا عن بعضهما.

و من جهتهم، علق رواد الموقع الأزرق على المنشور قائلين: “إن الأمر لا بد أنه مزحة”، وكتب آخر: “أنتِ إنسانة مجنونة بلا شك.. من يطلب هذا الكم من المال؟”، واستنكر آخرون الموقف بأكمله.

وكالات

أخبار

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

نشرت

فى

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

دعت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس مواليد الثلاثية الأولى من سنة 2001 ومواليد السنوات السابقة الذين لم يقوموا بتسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية الشبّان المعنيين إلى التقدّم تلقائيّا إلى المراكز الجهوية للتجنيد والتعبئة (تونس-سوسة-باجة-قابس-القصرين) مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.

 

وأعلنت وزارة الدفاع أنّ حصّة التجنيد تنطلق بداية من يوم الإثنين 1 مارس 2021 و إلى غاية يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

ولمزيد من الإرشادات يمكن الإتصال بالإدارة العامة للتجنيد والتعبئة على الأرقام التالية: 71.896.006 – 71.896.488

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

نشرت

فى

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

أصدر مكتب التحقيق الثاني بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، مساء الخميس، بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المتهمة بتوريد النفايات الإيطالية، وهو في الآن ذاته شقيق صاحب الشركة.

 

وارتفع بذلك عدد الموقوفين على ذمة هذه القضية، إلى 8 أشخاص بينهم وزير سابق.

 

وكان قاضي التحقيق المكلف بالقضية، قد أصدر يوم أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق وسيط جمركي.

أكمل القراءة

أخبار

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة….

نشرت

فى

الممثل رؤوف بن يغلان يهاجم امين ڨارة....

هاجم الممثل رؤوف بن يغلان في تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك الاعلامي امين غارة بسبب تصريحه ” بان البلاد تدهدس مثل طه حسين”.

 

ووصف بن يغلان امين قارة بانه مثال للرداءة الاعلامية حيث كتب في صفحته على الفايسبوك التدوينة التالية ” أمين قارة في اذاعة موزاييك على المباشر يحتقر الذاكرة الأدبية ويهينها نعم يهين الأدب و الثقافة و الجمهور و السلطة الإعلامية تسكت بكل برودة دم . يقول في برنامجه ” البلاد تدهدس كيف طه حسين ” مادام البوز يجيب الفلوس على حساب حرمة المواطن . انتظروا إهانات أخري ما ما دمنا قابلين نكونو خاضعين للرداءة راكعين للصمت الرهيب..

وينكم يا مربين يا أساتذة يا أولياء يا جامعيين يا فنانين يا مثقفين إلى متى ساكتين للدناءة في بعض البرامج الإعلامية … هيا قولو كلمتكم عبرو على رفضكم هذي صفحتكم خللي تعرف إدارة موزاييك قيمة الغضب الشعبي ضد هذه السخافة والرداءة المتسلطة علينا

قسم الاخبـار

متابعة

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up