تواصل معنا

نشرت

فى

طالب القيادي بحركة النهضة عبد اللطيف المكي اليوم الاحد 12 ماي 2019 الرئيس السابق زين العبدين بن علي بالعودة إلى تونس وبتسليم نفسه للعدالة .
وتسائل المكي في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بالفايسبوك عن أسباب محاولة البعض قلب الصورة للتلاعب بمشاعر الناس باعتبار ان بن علي فار من العدالة و ليس مطرودا و لا منفيا و بإمكانه العودة .

وأشار القيادي في حركة النهضة ان لبن علي عشرات آلاف الضحايا ولا بد من محاسبته كما تفعل كل شعوب العالم مع دكتاتورييها .

في ما يلي نص التدوينة :

توضيحات حول الرئيس المخلوع:
قانونيا بن علي فار من العدالة و ليس مطرودا و لا منفيا و بإمكانه العودة بل مطلوب منه العودة و تسليم نفسه للعدالة فلماذا يحاول البعض قلب الصورة للتلاعب بمشاعر الناس؟
سياسيا بن علي مدان شعبيا و قامت ضد نظامه ثورة و ضحاياه بعشرات الآلاف و لا بد من محاسبته كما تفعل كل شعوب العالم مع دكتاتورييها
أخلاقيا إذا كان بن علي مريضا مرضا خطيرا او محتضرا و ثبت ذلك عن طريق لجنة من أطباء ثقات يعينهم القضاء تعاينه فيمكن عندها للقضاء أن يتعامل مع الوضعية بما يراه تخفيفا لأسباب إنسانية و على بن علي أن يعيد كل ما لديه من اموال منهوبة في البنوك الاجنبية و التي تقدرها بعض المصادر بأكثر من ثلاثين الف مليون دولار خي كفيلة بمسح كل ديون تونس الخارجية.
هذا من اجل إنهاء الجدل الذي يهدف الى نرويض الرأي العام.

أخبار

حملة مقاطعة للمقاهي بسبب غلاء اسعارها في شهر رمضان

نشرت

فى

قرر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تنفيذ حملة مقاطعة للمقاهي التي استغلت شهر رمضان وقامت بالترفيع في الاسعار الى ان وصل سعر القهوة ( 8 دنانير) باحدى المقاهي المعروفة بالمدينة العربي.

هذا وقد طالب النشطاء بضرورة مقاطعة المقاهي التي تتعمد الترفيع في الاسعار

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

دار شعبان الفهري : مؤذن جامع سيدي الشريف يؤذن قبل موعد الآذان ويتسبب في إفطار المواطنين

نشرت

فى

رفع اليوم مأذن جامع سيدي الشريف بمدينة دار شعبان الفهري آذان المغرب قبل 7 دقائق من وقت الأذان مما تسبب في إفطار عدد كبير من المواطنين قبل الوقت .

وقد حمّل متساكنو دار شعبات الفهري المسؤولية للقائمين على الجامع .

أكمل القراءة

أخبار

صفاقس: وفاة عون “ستاغ” اثر حادث مرور أليم

نشرت

فى

جد مساء اليوم حادث مرور قاتل ، أسفر عن وفاة عون تابع للشركة التونسية للكهرباء والغاز، وهو في طريق العودة إلى منزله ..وحسب مصادر مطلعة فإن الشاحنة الخفيفة التي كان يقودها الراحل انقلبت عديد المرات ليصاب الضحية إصابة بالغة في الراس

وقد تم العثور عليه مفارقا الحياة على عين المكان..وهو شاب في عمر الزهور.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up