تواصل معنا

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم انه تقرر تأجيل اضراب اعوان شركة نقل تونس الذي كان مقرر تنفيذه يوم غد الى 5 فيفري 2019 .

وفق مااكده مصدر نقابي لموقع حنبعل أفم ان تم تاجيل الاضراب بعد الاتفاق على عدد من المطالب العاجلة في انتظار المصادقة على بقية المطالب من قبل رئاسة الحكومة

متابعة

م.ض

أخبار

العاصمة: الإعدام شنقا لشاب قتل مسنّة أجنبية

نشرت

فى

العاصمة: الإعدام شنقا لشاب قتل مسنّة أجنبية

 

أصدرت الدائرة الجنائية الرابعة بالمحكمة الابتدائية بتونس، حكما بالاعدام شنقا حتى الموت في حق شاب تورط في قتل مسنة أجنبية تحمل الجنسية الأوكرانية ومحاولة قتل ابنتها بضاحية قرطاج بيرصا.

ونقلت إذاعة موزاييك، عن مصدر أمني قوله، إن المظنون فيه اقتحم في شهر ماي من سنة 2019 منزل الهالكة بضاحية قرطاج بيرصا بغاية السرقة وعند تفطنها إليه سدد لها طعنات قاتلة، وعندما، حاولت ابنتها نجدتها لكنه طعنها بدورها وتم انقاذها لاحقا من موت محقق بعد اخضاعها للجراحة الدقيقة في مناسبتين.

وإثر إيقافه والتحقيق معه، اعترف المظنون بالتهم المنسوبة إليه.

قسم الاخبار

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

جريمة بشعة جدا .. رجل يشقّ رأس زوجته بساطور ويقطع أصابع يدها

نشرت

فى

جريمة بشعة جدا .. رجل يشقّ رأس زوجته بساطور ويقطع أصابع يدها

اهتز رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالجزائر إثر خبر مروع، حيث أقدم، أمس الأربعاء، زوج يبلغ من العمر 48 سنة من دون أطفال على وضع حد لحياة زوجته 38 سنة بآلة حادة، تتمثل في ساطور فيما لا تزال أسبابها مجهولة.

 

ووفق ما أوردته صحيفة الخبر وتداولته وسائل إعلام محلية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد صدم سكان إقامة الصنوبر بطريق العيزار بمدينة خنشلة شرق البلاد، عقب تلقيهم خبر إقدام الزوج، على توجيه ضربات لرأس الضحية وكتفها اليمنى وقطع أصابع يدها اليمنى بآلة حادة.

وهرولت مصالح الشرطة والحماية المدينة إلى عين المكان مباشرة بعد سماع الخبر، لنقل جثة الضحية إلى مستشفى أحمد بن بلة، وفتحت الشرطة العلمية تحقيقاً في الحادثة، التي لا تزال أسبابها مجهولة.

وأفادت مصادر مطلعة بأن الجاني يعاني من اضطرابات عصبية، في انتظار أن يصل المحققون إلى دوافع الجريمة

أكمل القراءة

أخبار

مسؤول بالصحة العالمية يكشف موعد الخلاص من كورونا

نشرت

فى

مسؤول بالصحة العالمية يكشف موعد الخلاص من كورونا

رجح المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، انتهاء جائحة فيروس كورونا في بداية العام القادم 2022.

 

وقال المدير الإقليمي في تصريحات متفائلة “تجاوزنا السيناريو الأسوأ للوباء، وبتنا اليوم نعرف معلومات أكثر عن الفيروس التاجي مقارنة بما كنا نعرفه مع بدء تفشيه في 2019″.

وبيّن المسؤول في منظمة الصحة أن الفيروس لن يختفي نهائيا، ولكن بحلول العام المقبل لن تكون هناك حاجة إلى قيود كالتي فرضت في الفترة الماضية”.

وفيما يتعلق بالطفرات الجديدة الخاصة بالفيروس، أوضح المتحدث أن “الفيروس يحاول تكييف نفسه مع الإنسان وهو أمر طبيعي”، مضيفا “إن اقتضت الحاجة سيتم تعديل اللقاحات لمواجهة السلالات الجديدة ولن يكون هناك تطوير لها من نقطة الصفر”.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up