تواصل معنا

نشرت

فى

علم موقع حنبعل أفم ان وحدات الحرس الوطني بمنوبة تمكنت من القبض على شاب اقدم على قتل والدته وشقيقاته ومن ثم اضرم النار بجسدهن وذلك بجهة وادي الليل من ولاية منوبة .

متابعة

م.ض

أخبار

المشيشي يشكر سعيّد (التفاصـيل)

نشرت

فى

المشيشي يشكر سعيّد (التفاصـيل)

توجّه رئيس الحكومة هشام المشّيشي بالشكر إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، في اتصال هاتفي جمعهما مساء اليوم الاربعاء 24 فيفري 2021، إثر استجابة سمو أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني لدعوة رئيس الجمهورية بعدم تنفيذ حكم الإعدام على المواطن التونسي فخري الأندلسي، وتأجيله مع النظر في عقوبة بديلة.

 

وأثنى رئيس الحكومة بالمناسبة على المجهودات المتواصلة لرئيس الجمهورية قيس سعيّد لحماية مصالح التونسيين، داخل وخارج أرض الوطن، ودفاعه المبدئي على الحق المقدس في الحياة.

 

قسم الاخبار

 

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

المهدية: أب يعرض طفلته للبيع و يهدد بإحراقها (التفاصيل)

نشرت

فى

المهدية: أب يعرض طفلته للبيع و يهدد بإحراقها

أذنت اليوم الأربعاء 24 فيفري 2021، النيابة العمومية بالمهدية بالإحتفاظ بأب عمد إلى الوقوف بالطريق العام بمدينة المهدية وعرض ابنته البالغة من العمر سنتين للبيع و هدد بإضرام النار في جسده و جسدها وفق ما أفادت به الناطق الرسمي بإسم محاكم المنستير والمهدية روضة بريمة.

 

وأكدت بريمة في تصريح لشمس أف أم أن النيابة العمومية بالمهدية أذنت للفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالبحث في الموضوع.

 

قسم الاخبـار

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

الافراج عن نبيل القروي مقابل ضمان بـ30 مليارا

نشرت

فى

الافراج عن نبيل القروي مقابل ضمان بـ30 مليارا

قرر قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي اليوم الاربعاء 24 فيفري 2021 الافراج عن رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي والابقاء عليه بحالة سراح مقابل توفير ضمان مالي قدره حوالي 10 ملايين دينار .

واشارت “موزاييك” الى ان هذا المبلغ التقديري جاء نتيجة الاختبار التكميلي الذي اجري في القضية التي تعلقت به.

يذكر انه تم ايقاف نبيل القروي يوم 24 ديسمبر المنقضي عندما تمت دعوته للمثول امام قاضي التحقيق لعرض نتيجة الاختبار عليه في قضية تتعلق بتبييض أموال التي انطلقت فيها الابحاث بموجب شكاية رفعتها منظمة “انا يقظ” علما انه سبق ان تم ايقاف القروي تحفظيا خلال سنة 2019 قبل ان يتم الافراج عنه قبل يومين من نهاية حملة الانتخابات الرئاسية السابقة لاوانها.

وكان راشد الغنوشي قد صرح انذاك انه تم الافراج عن القروي مؤقتا ليؤكد في حوار ادلى به لتلفزيون “العربي الجديد” يوم 14 جانفي المنقضي أن نبيل القروي بريء حتى تثبت ادانته وان القضاء سينصفه وانه سيخرج معززا مكرما على حد تعبيره.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up