تواصل معنا

نشرت

فى

تعمدت مجموعة ارهابية استهداف حافلة تقل اقباط بمحافظة بالمينا بدولة مصدر

ووفق مصادر اعلامية ان عدد ضحايا حادث إطلاق النار بلغ 7 قتلى و14 جريحًا قرب وذلك دير الأنبا صموئيل بماحفظة بالمينا .

م.ض

أخبار

صور/ ممثلة كندية تعلن تحولها إلى رجل

نشرت

فى

صور/ ممثلة كندية تعلن تحولها إلى رجل

أعلنت الممثلة الكندية إلين بيج 33 عامًا، أنها خضعت لعملية تحول جنسي لتصبح رجلا وأطلقت على نفسها اسم إليوت، وغيرت أيضا اسمها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إلى اسمها الجديد.

ونشر إليوت المتحول جنسيًا، بيانًا على حسابها بموقع تويتر، قال فيه: “أهلا يا أصدقائي، أود أن أشارككم أنني تحولت من هي إلى هو.. لقد ألهمني الكثيرون في مجتمع العابرين جنسيًا، شكرًا لكم على شجاعتك”.

وأضاف: “أريد أن أشارككم أنني تحولت جنسيًا وأصبح واسمي إليوت، فأنا محظوظ لأنني أكتب هذا وأنني وصلت إلى هذا المكان في حياتي، اشعر بامتنان كبير للأشخاص الرائعين الذين دعموني طوال هذه الرحلة، لا يمكنني أن أصف عن مدى روعة الشعور بأن أحب أخيرًا ما أكون عليه”.

وتابع إليوت: “الحقيقة هي أنه على الرغم من شعوري بسعادة عميقة في الوقت الحالي ومعرفة مقدار الامتياز الذي أحمله، إلا أنني أشعر بالخوف أيضًا من الغزو والكراهية والسخرية والعنف”.

مضيفًا: “لأكون واضحًا، لا أحاول إخماد لحظة سعيدة وأحتفل بها، لكني أريد أن أتناول الصورة الكاملة، التمييز ضد المتحولين متفشٍ وقاسٍ، وينتج عنه عواقب وخيمة، لكن سأفعل كل ما بوسعي لتغيير هذا العالم للأفضل

“.

أكمل القراءة

أخبار

يستدرجها ويغتصبها… ثم يقتلها ويحرق جثتها (صور)

نشرت

فى

يستدرجها ويغتصبها... ثم يقتلها ويحرق جثتها (صور)

أعلنت وزارة الداخلية السورية أنها قبضت على مرتكب جريمة قتل وحرق طفلة في قرية دير الصليب في ريف حماة، وسط البلاد

 

 

وقالت الوزارة إن فرع الأمن الجنائي في حماة كشف ملابسات الجريمة بعد إلقاء القبض على القاتل.

وأضافت أنه تم العثور على “خصلتي شعر” تعودان للطفلة المغدورة (هيا) في منزل القاتل (يونس)، وأن الأخير اعترف بإقدامه على اغتصاب الطفلة قبل أن يقتلها، ثم يحرق جثتها.

وأوضحت الوزارة أن القاتل “استدرج الطفلة على متن دراجته النارية إلى منزل قيد الإنشاء عائد لأحد أقاربه بالقرب من القرية، وبعد ارتكاب جريمته أقدم على سكب مادة البنزين على جثتها وإشعال النار فيها لإخفاء معالم الجريمة”.

وكانت الجريمة التي هزت مدينة حماة وقعت في 22 من الشهر الماضي، وتناقلت صفحات مواقع التواصل أن الطفلة هيا (مواليد 2006)، اختطفت قبل أن يتم العثور على جثتها متفحمة في أحد المباني قيد الإنشاء قرب قرية دير صليب التابعة لمنطقة مصياف في ريف حماة.

 

أكمل القراءة

أخبار

نحو التشديد والترفيع في ”عقوبة البراكاجات”… التفاصيل

نشرت

فى

نحو التشديد والترفيع في ''عقوبة البراكاجات''... التفاصيل

أكّدت النائب بمجلس نواب الشعب عن حركة النهضة يمينة الزغلامي، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020، أن كتلة حزبها بصدد صياغة مبادرة تشريعية للتشديد في ”عقوبة البراكاجات”.

ولم تكشف يمينة الزغلامي، عن مزيد التفاصيل بشأن المبادرة وعن العقوبات التي تقترحها.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up