تواصل معنا

نشرت

فى

أصيب عشية اليوم الثلاثاء، عونا ديوانة ببن قردان بطلق ناري على وجه الخطأ من أحد أسلحة زميليهما وذلك خلال عملية حجز لبضائع مهربة وفق ما ورد باذاعة صبرة افم
وأفاد الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للديوانة العميد هيثم الزناد ، أن الإصابة ناجمة عن تجمهر عدد كبير من المهربين لإفتكاك المحجوز مما أجبر عناصر الدورية على إستعمال النار في الهواء أصابت إحدى طلقاتها رئيس الدورية وزميله نتيجة التدافع الكبير.
وأضاف العميد الزناد أن الدورية المذكورة حجزت سيارة رباعية الدفع محملة بكمية هامة من السجائر المهربة على مستوى الطريق الرابطة بين سيدي التوي و بنقردان لتقوم مجموعة من المهربين بتطويق عناصرها ورشقهم بالحجارة وافتكوا لعدها سيارة التهريب والسجائر المحجوزة.
هذا التصرف الخطير من المهربين وفق وصفه، دفع بالأعوان إلى إطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفريقهم إلا أن التدافع تسبب في خروج طلقات أصابت العونين أحدهما اسعف بالمستشفى الجهوي ببن قردان فيما يخضع الثاني لعملية جراحية بذات المؤسسة.
هذا ونجح فريق التعزيز من الديوانة في السيطرة على المكان وإسترجاع السيارة وتأمينها بفرقة سيدي التوي ببن قردان فيما أذنت النيابة العمومية بفتح تحقيق في الحادثة وتتبع الجناة.

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up