تواصل معنا

نشرت

فى

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم مراسلة رسمية من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم يشعره فيها بإيقاف المهاجم المغربي للأهلي المصري وليد أزارو لمباراتين وتسليط غرامة بـ20 ألف دولار على النادي قبل مباراة الفريق أمام الترجي الرياضي المنتظرة ليوم الجمعة المقبل في إياب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل وجهت لجنة الانضباط الدعوة إلى المدرب الفرنسي للأهلي المصري باتريس كارتيرون إلى جلسة استماع علي خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي وأيضا تصريحاته.

وكان المهاجم المغربي للأهلي وليد أزارو قد شقّ قميصه في مباراة الذهاب بداعي تعرضه للمسك من القميص مما دفع الحكم لمنحه ضربة جزاء في وقت أنه كان يستحق الإقصاء لتعنيفه شمس الدين الذوادي.

أخبار

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

نشرت

فى

بعد تشريح جثته.. الكشف عن سبب وفاة مارادونا

كشفت تقارير إعلامية أرجنتينية عن سبب وفاة أسطورة كرة القدم، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بعد تشريح جثته.

وحسب قناة ”TN” الأرجنتينية، فإن مارادونا توفي بسبب قصور حاد في القلب، وأنه أصيب بـ ”وذمة رئوية حادة”، التي تحدث إما بسبب فشل القلب لإزالة السائل من الدورة الدموية في الرئة، أو بسبب ضرر مباشر في لحمة الرئة.

ويذكر أنه كان قد تم الاعلان عن وفاة النجم الأرجنتيني السابق عن عمر ناهز 60 عاما، أمس الأربعاء، بعد مسيرة طويلة ترك خلالها إرثا كرويا عظيما.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

نشرت

فى

وفاة ملك كرة القدم مارادونا

فقدت كرة القدم العالمية اليوم الخميس 25 نوفمبر 2020 الأسطورة الارجنتينية دييغو ارماندو مارادونا عن عمر يناهز الستين عاما بعد اسبوعين فقط من اصابته لجلطة دماغية

 

و تفاعلا مع هذا الحدث اعلن السلطات الارجنتينية مساء اليوم الاربعاء الحداد الوطني لمدة 3 ايام .

و يذكر ان الفتى الذهبي مارادونا قد توج بعديد الالقاب اهمها :

الدوري الأرجنتيني

كأس ملك إسبانيا

السوبر الإسباني

كأس الدوري الإسباني

الدوري الإيطالي

كأس إيطاليا

كأس السوبر الإيطالي

كأس الاتحاد الأوروبي

كأس العالم 1986

أكمل القراءة

أخبار

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي “أحمد أحمد ” (التفاصيل)

نشرت

فى

إيقاف رئيس الاتحاد الإفريقي "أحمد أحمد " (التفاصيل)

قررت لجنة الأخلاقيات والقيم، بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إيقاف الملغاشي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي “كاف”، لمدة 5 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي.

وأكدت اللجنة في بيان رسمي لها، اليوم الاثنين، أن أحمد أحمد سقط في مخالفات مالية في الفترة بين 2017 إلى 2019 وتم التحقيق في عدة اتهامات وشكاوى تم تقديمها ضده.

وقررت اللجنة إيقاف رئيس الكاف لمدة 5 سنوات، مع معاقبته ماليًا بسداد 200 ألف فرنك سويسري، كما أنه يحق لرئيس الكاف التظلم خلال 60 يومًا من القرار.

وأصبح أحمد بهذا القرار بعيدًا عن إدارة الكاف، التي يشغلها حاليًا بشكل مؤقت الكونغولي كونستانت أوماري لظروف مرض رئيس الكاف بفيروس كورونا.

وخرج رئيس الكاف أيضًا من سباق انتخابات رئاسة الاتحاد الإفريقي، الذي انحصر بين الرباعي الإيفواري جاك أنوما والجنوب أفريقيا لوكاس موتسيبي والسنغالي أوجستين سنجاهور والموريتاني أحمد ولد يحيى.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up