تواصل معنا

نشرت

فى

نشر القيادي بحزب المبادرة محمد صافي جلالي اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018، تدوينة على حسابه الرسمي فيسبوك، عبّر فيها عن استيائه من عقلية فئة من الشعب التونسي.

هذا وقد كشف جلالي عن عقلية المواطن التونسي الذي صار يهتمّ بخبر زواج فنان وطلاق اعلامي او انفصاله عن خطيبته اكثر من الملفّات الحارقة للبلاد ولزماتها المتواصلة

وقال: “خبران الهبا مواقع التواصل الاجتماعي الاول منذ يومين حول ظهور ابنة الرئيس السابق وطليقة صخر الماطري مع الفنان كاديرون والثاني اليوم ويتعلق بتدوينة لعلاء الشابي يعلن فيها الانفصال عن خطيبته.
هذان الخبران انسا الشعب المسكين والمحللين وجهابذة السياسة على الفايسبوك ازمة التعليم الثانوي ومسرحية قانون المالية بمجلس الهانة ورقود الجبانة وصندوق الكرامة والتنظيم السري لحركة النهضة وازمة الاتحاد مع الحكومة والاضراب العام المبرمج ل17 جانفي 2019 وعركة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة.
الحاصيلو ربي يجبر لهذا الشعب المسكين وربي يبقي الستر على تونس.
لم اجد اي تعليق أخر سوى اننا سائرون الى الهاوية وسط لخبطة لن يفك شفرتها الا اولياء الله الصالحين كيما قال الجنرال رشيد عمار هاك العام.”

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية