تواصل معنا

نشرت

فى

نشر القيادي بحزب المبادرة محمد صافي جلالي اليوم الاثنين 10 ديسمبر 2018، تدوينة على حسابه الرسمي فيسبوك، عبّر فيها عن استيائه من عقلية فئة من الشعب التونسي.

هذا وقد كشف جلالي عن عقلية المواطن التونسي الذي صار يهتمّ بخبر زواج فنان وطلاق اعلامي او انفصاله عن خطيبته اكثر من الملفّات الحارقة للبلاد ولزماتها المتواصلة

وقال: “خبران الهبا مواقع التواصل الاجتماعي الاول منذ يومين حول ظهور ابنة الرئيس السابق وطليقة صخر الماطري مع الفنان كاديرون والثاني اليوم ويتعلق بتدوينة لعلاء الشابي يعلن فيها الانفصال عن خطيبته.
هذان الخبران انسا الشعب المسكين والمحللين وجهابذة السياسة على الفايسبوك ازمة التعليم الثانوي ومسرحية قانون المالية بمجلس الهانة ورقود الجبانة وصندوق الكرامة والتنظيم السري لحركة النهضة وازمة الاتحاد مع الحكومة والاضراب العام المبرمج ل17 جانفي 2019 وعركة رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة.
الحاصيلو ربي يجبر لهذا الشعب المسكين وربي يبقي الستر على تونس.
لم اجد اي تعليق أخر سوى اننا سائرون الى الهاوية وسط لخبطة لن يفك شفرتها الا اولياء الله الصالحين كيما قال الجنرال رشيد عمار هاك العام.”

أخبار

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة… واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر من امطار غزيرة... واحتمال حدوث فيضانات وارد جدا بهذه الولاية

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي، في نشرة متابعة لأحوال الطقس، من تواصل نزول الأمطار الرعدية اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021 بجهة الوطن القبلي.

وأشار المعهد إلى أن الأمطار تكون أحيانا غزيرة حيث تتراوح الكميات بين 30 و50 مليمترا وتصل محليا إلى 80 مليمترا ثم تشمل لاحقا جهة الساحل مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة وهبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية تتجاوز سرعتها مؤقتا 70 كلم/س.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

نشرت

فى

الرصد الجوي : غيث نافع متواصل خلال الساعات القادمة

افاد المعهد الوطني للرصد الجوي أن الغيث النافع سيتواصل خلال الساعات القادمة مع تقلص نسبي مرتقب في فاعلية التقلبات الجوية مما يفسر تراجع مؤشر اليقظة إلى المستوى الأول وهو اللون الاصفر اي بما معناه يُرجى الانتباه عند ممارسة بعض الانشطة نظرا لنزول الامطار الرعدية.. الولايات باللون الأخضر الوضع الجوي فيها مستقر عموما.. الأمطار تكون محليا غزيرة بالمناطق الساحلية الشمالية على غرار بنزرت، تونس الكبرى، باجة وجندوبة..

الرياح القوية متواصلة قرب السواحل والنشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري.. البحر شديد الاضطراب..

تتراوح الحرارة ليلا بين 17 و21 درجة وتكون في حدود 15 بالمرتفعات الغربية..

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الرصد الجوي يحذّر هذه المناطق (التفاصيل)

أكد المعهد الوطني للرصد الجوي، الأحد، في بلاغ لها، أن ظهور عين المنخفض حاليا في الاضطراب الجوي مما يعني ان الساعات القادمة ستمتاز برجوعات بحرية قوية من عرض السواحل الشمالية إلى اليابسة.

كما أكد نزول امطار حالياً بأقصى الشمال و الشمال الغربي.

ويذكر ان درجة الانذار شديدة بتونس الكبرى، نابل، بنزرت، باجة وجندوبة نظرا لخطر تشكل السيول والاودية.

كما ثمن المعهد ما نزل من أمطار بالوسط والجنوب إلى حد الان وتبقى بعض التكونات الرعدية ممكنة انما بفاعلية اقل نسبيا من الولايات المذكورة، مؤكداً أن فاعلية التقلبات مازالت وغزارة الأمطار متواصلة.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up