تواصل معنا

نشرت

فى

أفاد راديو صبرة افم ان إمرأة أصيلة معتمدية السبيخة تقدمت رفقة إبنتها البالغة من العمر 13 سنة ليلة البارحة بشكاية ضد زوجها لدى أعوان مركز الإستمرار بإقليم الأمن الوطني بالقيروان و ذلك على خلفية تكرر الإعتداء على البنت بفعل الفاحشة من طرف والدها.

واكد الام في شكايتها ان والدها تعمد مفاحشتها وتم تهديدها صحبة طفلتها بواسطة ساطور من قبل زوجها  لتلبية رغباته تحت التهديد بعد أن يقوم بتناول كمية من المشروبات الكحولية

. و تحول اعوان الامن على عين المكان وقاموا بإلقاء القبض على الأب وبمراجعة النيابة العمومية في شأنه أذنت بإيقافه في إنتظار إحالة الأبحاث لفائدة فرقة مقاومة العنف ضد المرأة والأطفال وتقديمه أمام أنظار العدالة وفق ما نقله موفد

أخبار

حبيب الجملي : “الغنوشي ظلم تونس”

نشرت

فى

وجه رئيس الحكومة المكلف سابقا الحبيب الجملي في حوار له مع قناة التاسعة مساء اليوم الجمعة 27 نوفمبر2020 رسالة إلى رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي مفادها أن هذا الأخير ظلم تونس لأنه لم يوافق على تمرير الحكومة التي شكلها حبيب الجملي في شهر جانفي الماضي.

 

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

وفاة ممرّض بالمستشفى العسكري إثر إصابته بفيروس كورونا

نشرت

فى

وفاة ممرّض بالمستشفى العسكري إثر إصابته بفيروس كورونا

توفي اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 ، ممرّض يبلغ من العمر 53 سنة، أصيل طبربة، بالمستشفى العسكري بالعاصمة ، بمقر عمله، بعد إخضاعه سابقا لاختبار الكوفيد ـ19 الذي وردت نتيجته إيجابية.

كما سجلت معتمدية وادي الليل حالة وفاة لمسنة تبلغ من العمر 72 سنة، توفيت أمس بمستشفى الرابطة، ووردت نتيجة اختبار الكوفيد الخاص بها إيجابية ، ويرتفع بذلك عدد حالات الوفيات بفيروس كورونا بولاية منوبة، إلى146 حالة حسب معطيات الإدارة الجهوية للصحة.

وقد قام أعوان الدفن ببلديتي وادي الليل وطبربة بجميع ترتيبات جلب جثماني الضحيتين ودفنهما، وفق البروتوكل الصحي المعمول به.
يذكر أن ولاية منوبة سجلت 146 حالة وفاة من بينها حالة وفاة بفرنسا، وذلك من جملة 2002 حالة منذ بداية الجائحة، منها 1151 حالة شفاء و708 حالة لاتزال حاملة للفيروس.

أكمل القراءة

أخبار

الرصد الجوي يحذّر .. رياح قوية وأمطار رعدية ابتداءً من الليلة

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر .. رياح قوية وأمطار رعدية ابتداءً من الليلة

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي ، من تقلبات جوية ، ستبدأ فاعليتها ابتداء من الليلة الجمعة 27 نوفمبر 2020،  حيث ستشهد ظهور خلايا رعدية مصحوبة بأمطار و رياح قوية تتجاوز سرعتها إلى 70 كلم في الساعة خاصة بالمناطق الساحلية والمرتفعات ومناطق الجنوب، حيث ترافقها دواوير رملية محلية.

وتبقى  النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى هائج فشديد الهيجان ليلا.

وتكون مؤشرات الأمطار المتفرقة و الرعدية احيانا متواصلة بالسواحل الشرقية ومن المنتظر ان تشمل بقية مناطق الشمال والوسط خلال الليلة القادمة..

أما الحرارة  فتبقى في استقرار و تتراوح القصوى بين 16 و20 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات كما تصل إلى 22 بالجنوب.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up