تواصل معنا

نشرت

فى

تعمد أب بجهة حي الزياتين بجهة جبل الاحمر  تعينف أبناءه ال 8 سنوات و ال 4 سنوات وطردهم من المنزل الكائن بالجهة المذكورة .

وبالعودة الى التفاصيل الحادثة اكدت لنا مواطنة”ن” وهي ناشطة مدنية ان العائلة تعيش في وضعية كارثية حيث ان الاب يطلب من الابناءه بيع “العلكة” و “المشموم” بشوارع ومقاهي العاصمة  لجلب المال .

واضافت المواطنة”م” ان اب رفض تدريس ابناءه واجبرهم على العمل وجمع المال لشراء الخمر  وان لم يفعلوا يقوم بتعنيفهم وطردهم من المنزل .

هذا وقد تحصل موقع حنبعل أفم على صورا للمنزل وتسجيل صوتي لاحد الاطفال يتحدث فيه عن معاناتهم وتعرضهم للهرسلة والتعنيف من قبل والدهم وطردهم من المنزل وحثهم على العمل وجمع المال لشراء الخمر .

وسنافيكم باكثر تفاصيل في مقالات قادم .

*صور المنزل

 

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up