تواصل معنا

نشرت

فى

أقامت سيدة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة في شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، بسبب طلب زوجها مشاركته وأصدقاءه في جلسات تعاطي المخدرات والرقص لهم شبه عارية وتسليتهم.
وقالت الزوجة «سمر»: «فوجئت بزوجي يطلب مني طلبًا غريبًا لم أصدقه عندما قاله؛ حيث فرّط في نخوته ورجولته، وتحول لرجل ديوث، وطلب مني أن أجالس وأرافق أصدقاءه في جلسات تعاطي المخدرات، وعندما رفضت كان مصيري الضرب والإهانة، وطردني في الشارع في ساعة متأخرة من الليل».
أضافت الزوجة: «أتذكر في أحد الأيام أنه حضر هو وبعض زملائه للمنزل لتعاطي المخدرات كعادتهم، وطلب مني أن أجالس أصدقاءه وأعدّ لهم المشروبات والطعام، وأمازحهم أثناء جلوسهم لتعاطي المخدرات، فرفضت، وحدثت بيننا مشادة، فقررت مغادرة المنزل، فلحق بي ومزق ملابسي أمام المارة في الشارع، وذهبت إلى أهلي، وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية لطلب الطلاق، بعد أن تحولت حياتي معه إلى جحيم».
وتابعت الزوجة: «كنت أحلم مثل أي بنت؛ أن أتزوج بشاب على خلق، ويجمعنا بيت واحد ونكوّن أسرة واحدة»، مضيفة: «في يوم تعرفت على أحد الأشخاص، (علي. ب)، يعمل اطارا هاما (محاسبًا) بإحدى الشركات، خدعني بكلامه المعسول وطيبة قلبه المزيفة، واحترامه المخادع، وتزوجنا وسط فرحة الأهل والأقارب، وعشنا معًا حياة مستقرة، ورزقت منه بطفلين، لكن أحواله تبدلت تمامًا؛ بعد أن تعرّف على بعض رفقاء السوء، وبدأ في تعاطي المخدرات، بل وأصبح يحضرهم إلى منزلنا، ونهرته بشدة في البداية، لكنه لم يتراجع، وبدأت المشاكل بيننا، وتحولت حياتنا إلى جحيم؛ بسبب أصدقاء السوء».

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up