تواصل معنا

نشرت

فى

أقامت سيدة عشرينية دعوى خلع ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة في شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، بسبب طلب زوجها مشاركته وأصدقاءه في جلسات تعاطي المخدرات والرقص لهم شبه عارية وتسليتهم.
وقالت الزوجة «سمر»: «فوجئت بزوجي يطلب مني طلبًا غريبًا لم أصدقه عندما قاله؛ حيث فرّط في نخوته ورجولته، وتحول لرجل ديوث، وطلب مني أن أجالس وأرافق أصدقاءه في جلسات تعاطي المخدرات، وعندما رفضت كان مصيري الضرب والإهانة، وطردني في الشارع في ساعة متأخرة من الليل».
أضافت الزوجة: «أتذكر في أحد الأيام أنه حضر هو وبعض زملائه للمنزل لتعاطي المخدرات كعادتهم، وطلب مني أن أجالس أصدقاءه وأعدّ لهم المشروبات والطعام، وأمازحهم أثناء جلوسهم لتعاطي المخدرات، فرفضت، وحدثت بيننا مشادة، فقررت مغادرة المنزل، فلحق بي ومزق ملابسي أمام المارة في الشارع، وذهبت إلى أهلي، وقررت اتخاذ الإجراءات القانونية لطلب الطلاق، بعد أن تحولت حياتي معه إلى جحيم».
وتابعت الزوجة: «كنت أحلم مثل أي بنت؛ أن أتزوج بشاب على خلق، ويجمعنا بيت واحد ونكوّن أسرة واحدة»، مضيفة: «في يوم تعرفت على أحد الأشخاص، (علي. ب)، يعمل اطارا هاما (محاسبًا) بإحدى الشركات، خدعني بكلامه المعسول وطيبة قلبه المزيفة، واحترامه المخادع، وتزوجنا وسط فرحة الأهل والأقارب، وعشنا معًا حياة مستقرة، ورزقت منه بطفلين، لكن أحواله تبدلت تمامًا؛ بعد أن تعرّف على بعض رفقاء السوء، وبدأ في تعاطي المخدرات، بل وأصبح يحضرهم إلى منزلنا، ونهرته بشدة في البداية، لكنه لم يتراجع، وبدأت المشاكل بيننا، وتحولت حياتنا إلى جحيم؛ بسبب أصدقاء السوء».

أخبار

تغريم زوجين بعد إنجابهما سبعة أطفال

نشرت

فى

تغريم زوجين بعد إنجابهما سبعة أطفال

دفع زوجان صينيان غرامة مالية قيمتها 155 ألف دولار، بعد انتهاكهما لقانون تحديد النسل وإنجاب سبعة أطفال، في الوقت الذي لا يسمح لأي زوجين بإنجاب أكثر من طفلين.

وأنجب الزّوجان خمسة ذكور وبنتين، أصغرهما يبلغ سنة، وأكبرهما 14 عاما، بحسب صحيفة “أس سي أم ب”. وإضطرا إلى دفع 155 ألف دولار كـ “رسوم الدعم الاجتماعي” للحكومة المحلية، وإلا فلن يتمكن أطفالهما الإضافيون من الحصول على وثائق هوية حكومية.

وكانت الصين قد خففت من “سياسة الطفل الواحد” التي كانت مفروضة، واعتمدت سياسة الطفلين.

أكمل القراءة

أخبار

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

نشرت

فى

عودة التجنيد بداية من 1 مارس.. وزارة الدفاع تصدر بلاغ (التفاصيل)

دعت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها اليوم الخميس مواليد الثلاثية الأولى من سنة 2001 ومواليد السنوات السابقة الذين لم يقوموا بتسوية وضعياتهم إزاء قانون الخدمة الوطنية الشبّان المعنيين إلى التقدّم تلقائيّا إلى المراكز الجهوية للتجنيد والتعبئة (تونس-سوسة-باجة-قابس-القصرين) مصحوبين ببطاقة التعريف الوطنية.

 

وأعلنت وزارة الدفاع أنّ حصّة التجنيد تنطلق بداية من يوم الإثنين 1 مارس 2021 و إلى غاية يوم الأربعاء 31 مارس 2021.

ولمزيد من الإرشادات يمكن الإتصال بالإدارة العامة للتجنيد والتعبئة على الأرقام التالية: 71.896.006 – 71.896.488

أكمل القراءة

أخبار

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

نشرت

فى

سوسة: بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المورّدة للنفايات الإيطالية

أصدر مكتب التحقيق الثاني بالمحكمة الابتدائية بسوسة 1، مساء الخميس، بطاقة إيداع بالسجن في حق محامي الشركة المتهمة بتوريد النفايات الإيطالية، وهو في الآن ذاته شقيق صاحب الشركة.

 

وارتفع بذلك عدد الموقوفين على ذمة هذه القضية، إلى 8 أشخاص بينهم وزير سابق.

 

وكان قاضي التحقيق المكلف بالقضية، قد أصدر يوم أمس الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق وسيط جمركي.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up