تواصل معنا

نشرت

فى

ذكر أحد مستخدمي موقع ريديت للتواصل الاجتماعي أنه تقدم لخطبة فتاة “أثناء نومه”، ولم يعرف شيئا عن ذلك إلا في صباح اليوم التالي.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أن الشاب أكد أنه لم يستطع النوم في تلك الليلة، وتناول 4 أقراص منوم من نوع “Ambien”. وفي الصباح، لاحظ خاتم خطبة في إصبع فتاته. وكان قد اشترى هذا الخاتم قبل فترة عبر إعلان على الإنترنت بغية بيعه ثانية.

وقامت الفتاة بشرح ما حصل معهما ليلا، إلا أن الشاب لم يتذكر أي شيء مما ذكرته “خطيبته”. وعندما فتح صفحته على فيسبوك، اكتشف أنه غير بياناته الشخصية وكتب في خانة الحالة الاجتماعية، متزوج بدلا من أعزب.

وكتب الشاب على موقع ريديت: “لم أكن أريد أن أتقدم لخطبة الفتاة قبل عام ونصف، لأنني لو أردت ذلك، لكنت اشتريت خاتما أفضل، لكن أقراص Ambien سرعت العملية 10 مرات”.

يذكر أن الأشخاص الذين يتناولون أقراص “Ambien”، يقومون بممارسة أنشطة يومية مختلفة، تصل إلى قيادة السيارة أحيانا. لكنهم عند استيقاظهم لا يتذكرون أي شيء عن مغامراتهم الليلية.

وكانت صحيفة “New York Magazine”، نشرت سابقا خبرا طريفا عن رجل تناول أقراص “Ambien”، وصنع خزانة وهو “نائم”.

المصدر: rt

أخبار

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :”نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا..”

نشرت

فى

بالصور / آخر كلمات المرحومة مريم :"نحب ننجح ونخدم ونعمل عمرة لبابا.."

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة لمحادثة للمرحومة مريم الذهبي التي سقطت في بالوعة مع إحدى صديقاتها قبل أيام تخبرها فيها أنها تريد النجاح والعمل لإرسال والدها إلى العمرة.

 

ويشار أن المرحومة يتيمة الأم ووالدها كفيف، رحمها الله.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

نشرت

فى

تفاصيل وفاة الفتاة بعد سقوطها في بلوعة .. وفتح تحقيق في حادثة..

أكّد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 هيثم بوبكر، اليوم الاثنين، أنّ النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي موضوعه وفاة مسترابة وذلك إثر حادثة وفاة فتاة عشرينية سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار بمنطقة النفيضة.

 

ويذكر أن المدير الجهوي للحماية المدنية بسوسة العميد جلول جاب الله كان أكد أن الفتاة تعمل بالمنطقة الصناعية بالنفيضة وقد سقطت داخل منشأة مائية لتصريف مياه الأمطار إثر إنزلاقها وتم العثور عليها على بعد 300 مترا من مكان وقوع الحادث .

 

وقد تسبب لها الحادث في توقف قلبي ورئوي.

أكمل القراءة

أخبار

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

نشرت

فى

بطاقة إيداع بالسجن في حقّ منسق اعتصام الكامور بسبب اعتدائه على دورية أمنية

افاد الناطق الرسمي للمحكمة الابتدائية بتطاوين قاسم الميزقار في تصريح اذاعي ان تم إيقاف ضو الغول، المنسق العام لتنسيقية الكامور وإصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه،

 

ويأتي هذا إثر قيامه بالإعتداء المادي واللفظي على دورية أمنية ليلة البارحة، والتهديد بما يوجب عقابا جنائيا، حسب قوله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up