تواصل معنا

نشرت

فى

ذكر أحد مستخدمي موقع ريديت للتواصل الاجتماعي أنه تقدم لخطبة فتاة “أثناء نومه”، ولم يعرف شيئا عن ذلك إلا في صباح اليوم التالي.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست، أن الشاب أكد أنه لم يستطع النوم في تلك الليلة، وتناول 4 أقراص منوم من نوع “Ambien”. وفي الصباح، لاحظ خاتم خطبة في إصبع فتاته. وكان قد اشترى هذا الخاتم قبل فترة عبر إعلان على الإنترنت بغية بيعه ثانية.

وقامت الفتاة بشرح ما حصل معهما ليلا، إلا أن الشاب لم يتذكر أي شيء مما ذكرته “خطيبته”. وعندما فتح صفحته على فيسبوك، اكتشف أنه غير بياناته الشخصية وكتب في خانة الحالة الاجتماعية، متزوج بدلا من أعزب.

وكتب الشاب على موقع ريديت: “لم أكن أريد أن أتقدم لخطبة الفتاة قبل عام ونصف، لأنني لو أردت ذلك، لكنت اشتريت خاتما أفضل، لكن أقراص Ambien سرعت العملية 10 مرات”.

يذكر أن الأشخاص الذين يتناولون أقراص “Ambien”، يقومون بممارسة أنشطة يومية مختلفة، تصل إلى قيادة السيارة أحيانا. لكنهم عند استيقاظهم لا يتذكرون أي شيء عن مغامراتهم الليلية.

وكانت صحيفة “New York Magazine”، نشرت سابقا خبرا طريفا عن رجل تناول أقراص “Ambien”، وصنع خزانة وهو “نائم”.

المصدر: rt

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up