تواصل معنا

نشرت

فى

تمكّنت دورية مشتركة بين وحدات الحرس والامن الوطنيين بجربة، مؤخّرا، من القاء القبض على شخص عمره 22 سنة قاطن بمنزل على وجه الكراء بعد تعمده تنزيل تدوينات وتعاليق عبر شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك تمجد الإرهاب.

 

وحسب ما نقله موقع الصريح أونلاين، فقد اعترف الموقوف بتنزيل تلك التدوينات قصد التمويه لانّه شاذا جنسيا (مثليّ)، كما اعترف انه تعرض للمفاشحة من قبل عنصر تكفيري عمره 35 سنة قاطن بمعتمدية مدنين الجنوبية مقابل مبلغ مالي بعد ان تعرف عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبجلب هذا الاخير والتحري معه اعترف بما نسب اليه .

وبمراجعة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بهما وبمباشرة قضية عدلية في شانهما موضوعها “تعاطي اللواط” .

م.ض

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up