تواصل معنا

نشرت

فى

اقدم رجل أصيل معتمدية مساكن من ولاية سوسة، اليوم 31ديسمبر 2020، إلى الاعتداء بسلاح أبيض على زوجته وشقيقها، مسببا لهما جروحا، قبل أن يقوم باختطاف إبنه، إلاّ أنّ رجال الفرقة العدلية بصفاقس الجنوبية تمكنوا من القبض عليه قرب محطة “اللواجات” بصفاقس، وتم العثور على السكين مخفية بجوربه.

وتبين أنّ الزوج محل تفتيش من أجل العنف الشديد، وطبقا لذلك تم فتح بحث تحقيق ضدّه بتهمة الاعتداء بالعنف الشديد بآلة حادة واقتحام محل الغير.

وفي تفاصيل الحادثة، توجه الزوج المعتدي اليوم إلى منزل عائلة زوجته في ولاية صفاقس، محاولا اصطحاب ابنه الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، وعندما حاول شقيق الزوجة منعه من ذلك اعتدى عليه بسكين مسببا له جروحا على مستوى الوجه والرقبة ثم قام بالاعتداء على زوجته مسبّبا لها جروحا باليدين ثم اختطف ابنه الصغير.

وللإشارة، فإنّ علاقة الزوجين تشهد خلافات وهناك قضية الطلاق مازالت جارية.

 

المصدر: موزاييك

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية