تواصل معنا

نشرت

فى

اِحْتَجَّت كرونيكور إذاعة اي أف أم، سنية الدهماني اليوم الاثنين 10 جوان على صمت مدرب فريق الوداد المغربي، فوزي البنزرتي أمام الادعاءات بأن تونس لم تكن قادرة على تأمين مباراة نهائي رابطة الأبطال الافريقية بين الوداد والترجي الرياضي التونسي.

واعتبرت الدهماني أن هذه الادعاءات خطيرة جدّا لتزامنها مع الموسم السياحي وأن الهدف منها كان الاضرار بصورة تونس واقتصادها حسب تقديرها. وأشارت إلي أنه كان على فوزي البنزرتي أن يتضامن مع بلاده ويكذّب في وسائل الاعلام الادعاءات بأن تونس لم تكن قادرة على تنظيم المباراة.

وقالت “أنا ما يهمنيش فيه فوزي البنزرتي يخدم على روحو والخبزة مرّة آما أنا كتونسية وقتلي تتمس تونس نلوّح والدين بو العدّة في المغرب ونروّح وبلادي قبل كل شي”. وأضافت في نفس السياق ” فوزي البنزرتي يعمل الّي يحب، نهار، لكن يدو أنو النهار لكل يعطي في الدروس وبعد هو حر يكون شاهد زور والا شاهد حق وتتحرّك فيه شعرة سيدنا علي وقتلي الأمور تتعلق بتونس”.

أخبار

بلدية بن عروس: ملفات وشبهات تطفو على السطح وبوادر إستقالة جماعية لأعضاء المجلس

نشرت

فى

أكد مصدر بلدي تحفظ عن نشر إسمه أن إضطرابا داخل المجلس البلدي ومنذ مدة نظرا لعدم تشريك وإعلام أعضاء المجلس بجملة من القرارات والتي وجب تمريرها على أنظار جلاسات عامة ووفقا لتراتيب القانونية المنصوص عليها بمجلة الجماعات المحلية كما أن التوظيف السياسي وبعض التعيينات الغير قانونية لبعض المسؤولين تبعا للإملاءات الحزبية تسببت في زعزعة إستقرار القرار الإداري بالبلدية علاوة على تدخل أطراف من خارج أسوار الإدارة البلدية في عديد المواضيع وآخرها التهجم من طرف أحدى أصحاب المقاهي على مسؤولة بلدية وإنحياز رئيس البلدية لصاحب المقهى وهو ما تسبب في عقد جملة من الجلاسات بين بعض المستشارين البلديين لتدارس الوضع أين صرح مصدرنا أنه من الممكن أن يتم إعلان إستقالة جماعية إن إكتمل النصاب القانوني.

أكمل القراءة

أخبار

السبيخة:وفاة طفلة 3 سنوات بعد ان صدمها عمها بسيارته على وجه الخطأ

نشرت

فى

توفيت منذ قليل طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات متأثرة بإصابتها بعد أن صدمها عمها بسيارته على وجه الخطأ .


ويذكر أن الطفلة أصيلة منطقة سيسب من معتمدية السبيخة تم تحويلها ظهر اليوم إلى المستشفى الجامعي سهلول بولاية سوسة أين لفظت أنفاسها الأخيرة

المصدر : صبرة افم

متابعة

 

أكمل القراءة

أخبار

عريس يُصاب برصاصة في منطقة حساسة خلال حفل زفافه

نشرت

فى

لم يكن عريس مصري يتوقع أن يتحول حفل زفافه إلى ما يشبه “المأتم”، بعدما أصيب بطلقة طائشة في “منطقة حساسه”.

البداية جاءت بإصابة العريس ويدعى عثمان السيد ويبلغ من العمر 28 عامًا، بإحدى قرى محافظة الدقهلية بطلق ناري بأعلى الفخذ الأيسر في “منطقة حساسة” أثناء إطلاق صديقه أعيرة نارية احتفالًا بالزفاف.

ونقل العريس إلى المستشفى فيما تقدم أهل العريس للبلاغ في قسم الشرطة المحلي ضد مطلق النار المحتفل، لتلقي أجهزة الأمن القبض عليه رغم صداقته للعريس، وتم ضبط السلاح المستخدم على أن يعرض المتهم على النيابة لمباشرة التحقيقات.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up