تواصل معنا

نشرت

فى

قالت النائب عن حركة النهضة عن جهة جندوبة سناء مرسني ، ، في تصريح لبرنامج “تونس اليوم” في إذاعة الشباب ، اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 ، إن التهديدات والاعتداءات من قبل المجوعات الإرهابية تتكرر يوميا على العائلات والمنازل المحاذية للحدود والجبال بجندوبة ، مشيرة إلى أن سكان منطقة السريه ، التي تم فيها استهداف دورية أمنية في جويلية 2018 ، والواقعة على الحدود بن الجزائر ومعتمدية غار الدماء ، أكدوا أن المجموعات الإرهابية تنزل من الجبال وتعتدي على المنازل وتفتك المئونة من المواطنين ، حتى أنهم يطلبون أشياء غريبة على غرار إرغام الأهالي على إعطائهم امرأة لتطهو لهم الطعام ، وفق تعبيرها .

وبينت أن السكان يعشون خوف مستمر من الإرهابيين ، قائلة : “هذه المعلومات قولتها لوزير الداخلية لكن رده كان غير مقنع وغير حقيقي” .

وأضافت في ذات السياق أن رئيس إقليم الأمن الوطني الحالي بالقصرين كان مدير إدارة الأمن العمومي بسوسة وتم عزله بعد العملية الإرهابية التي استهدفت عدد من السياح بنزل الامبريال وعزله ثم تعيينه في القصرين”

 

أخبار

مريم الدباغ لكريم الغربي : يا ڨعر أنا من أكبر العايلات في تونس بنت سيدي يوسعيد.. مانيش من باجة وما نستعرفش بيها (صور)

نشرت

فى

مريم الدباغ لكريم الغربي : يا ڨعر أنا من أكبر العايلات في تونس بنت سيدي يوسعيد.. مانيش من باجة وما نستعرفش بيها (صور)

نشرت مريم الدباغ تحديثات على خاصية الستوري بأنستغرام تهاجم فيها الممثل كريم الغربي وتنعته ب”الجاهل” و”الڨعر من وراء البلايك”.

 

وقالت أنها من أكبر العائلات في تاريخ تونس وأصيلة سيدي بوسعيد وليست من ولاية باجة ولا تستعرف بها وقد أثار ذلك غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة أهالي باجة.

 

متابعة

م. م

 

 

الصور :

أكمل القراءة

أخبار

القصرين : 5 وفيّات بكورونا في يومٍ واحد

نشرت

فى

القصرين : 5 وفيّات بكورونا في يومٍ واحد

أعلنت مصالح الإدارة الجهوية للصحة بالقصرين، مساء أمس، أنه تم خلال الساعات ال24 الأخيرة، تسجيل 5 حالات وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد الوفيات إلى 97 حالة وفاة منذ بدء الموجة الثانية من جائحة كورونا.

من ناحية أخرى، رصدت الإدارة الجهوية، الاثنين، 47 إصابة جديدة جراء بفيروس كورونا، عقب صدور نتائج تحاليل 98 عينة، مما يرفع من عدد المصابين بالولاية منذ بدء الجائحة إلى حدود هذا المساء، إلى 2011 حالة إصابة، وفق آخر تحيين حول الوضع الوبائي بالجهة.

متابعة

م. م

أكمل القراءة

أخبار

درة زروق وراء اِنفجار الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

نشرت

فى

درة زروق وراء اِنفجار الخلاف بين عمرو دياب ودينا الشربيني

فجر الكاتب والإعلامي المصري أيمن نور الدين مفاجآت بالجملة عن علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني وأسباب انفصالهما الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح حديث الجميع.

 

وأكد أيمن نور الدين في مقاله الذي نشره عبر صفحته على “فيسبوك”، أنّ الخلاف لم يكن وليد هذه اللحظة، بل بدأ منذ إقامة مهرجان الجونة السينمائي.

 

وقال: “مع دعوة درة للفنانين لحضور حفل زفافها فى الجونة فى الشهر الماضى بدأ انطلاق الشرار الحقيقي واشتعال الخلافات بين عمرو دياب ودينا الشربيني ويبدو أنها كانت تلك هي القشة التى قصمت ظهر البعير”.

 

وأشار الإعلامي المصري إلى أن الزيجات الرسمية المتتالية في الوسط الفني في الأشهر الماضية كان لها أثراً في تجدد الخلافات بينهما،قائلا: “صارت دينا تطالب بالمساواة بياسمين صبري وريهام حجاج وأخيرا درة وأنها لا تقل عن أي فنانة أخرى فى الحصول على الزواج الرسمي وربما إنجاب الأطفال مستقبلا، وأن الزواج غير الرسمي صار محرجا بالنسبة لها أمام أقرانها من الوسط الفني “.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up