تواصل معنا

نشرت

فى

قالت النائب عن حركة النهضة عن جهة جندوبة سناء مرسني ، ، في تصريح لبرنامج “تونس اليوم” في إذاعة الشباب ، اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 ، إن التهديدات والاعتداءات من قبل المجوعات الإرهابية تتكرر يوميا على العائلات والمنازل المحاذية للحدود والجبال بجندوبة ، مشيرة إلى أن سكان منطقة السريه ، التي تم فيها استهداف دورية أمنية في جويلية 2018 ، والواقعة على الحدود بن الجزائر ومعتمدية غار الدماء ، أكدوا أن المجموعات الإرهابية تنزل من الجبال وتعتدي على المنازل وتفتك المئونة من المواطنين ، حتى أنهم يطلبون أشياء غريبة على غرار إرغام الأهالي على إعطائهم امرأة لتطهو لهم الطعام ، وفق تعبيرها .

وبينت أن السكان يعشون خوف مستمر من الإرهابيين ، قائلة : “هذه المعلومات قولتها لوزير الداخلية لكن رده كان غير مقنع وغير حقيقي” .

وأضافت في ذات السياق أن رئيس إقليم الأمن الوطني الحالي بالقصرين كان مدير إدارة الأمن العمومي بسوسة وتم عزله بعد العملية الإرهابية التي استهدفت عدد من السياح بنزل الامبريال وعزله ثم تعيينه في القصرين”

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية