تواصل معنا

نشرت

فى

قال الأمين العام المساعد باتحاد الشغل سامي الطاهري، إن ما تعيشه البلاد كل يوم من انتظار و’تعطل الادارات والوزارات’ سيؤدي إلى كارثة، معتبرا أن رئيس الحكومة ”يوسف الشاهد لم يعد قادرا على تقديم أية خدمات للشعب التونسي”، وأن تغيير الحكومة صارت مسألة ‘حياة أو موت’ وفق تعبيره في تصريحه لجريدة ‘الشارع المغاربي’ في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 12 جوان 2018.

وقال الطاهري، ” كل المخاطر أشعلت كل الأضواء الحمراء ولا يمكن أن ننتظر الوصول إلى حالة الطوارئ القصوى، إذا لم يتم التغيير في هذه الأيام او في أيام العيد أو بعدها مباشرة فلا ندري فعلا كيف ستصبح تونس’.

وأضاف:’ الشاهد مطالب فقط بتغليب مصلحة تونس على مصلحته الخاصة.. حركة النهضة أو غيرها والشعب التونسي يجب ان يستفيقوا”، معتبرا أن الأمر لا يهم رئيس الحكومة يوسف الاهد فقط بل هم ايضا الاطراف المتمسكة ببقائه.

كما أشار الطاهرين وفق المصدر المذكور، إلى أن كل تأخر في تغيير الحكومة سيعمق الأزمة ويدفع البلاد إلى الهاوية، مؤكدا أن الانقاذ لا يتم عبر الابقاء على الأمور على ما هي عليه، انما بتغيير جذري بدءا بتغير الحكومة والبرامج والأهداف، حسب تقديره.

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up