تواصل معنا

نشرت

فى

اعتبرت النائبة عن الكتلة الديمقراطية سامية عبو اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 ان خطاب رئيس الحكومة هشام المشيشي امام البرلمان “خطاب تسجيل حضور وبعيد كل البعد عن الصراحة ” مؤكدة على ان “من يحكم البلاد اليوم هي لوبيات الاقتصاد” وعلى ان “السياسيين ليسوا الا واجهة لهم “.

وتوجهت عبو في مداخلة خلال الجلسة العامة للمشيشي بالقول :” سيد رئيس الحكومة انت قلت ان خطابك اليوم امام البرلمان هو خطاب الصراحة وهو بعيد كل البعد عن الصراحة …سأكون صريحة معك .. المنظومة المتواجدة الان هي نفسها التي كانت موجودة قبل 14 جانفي وبما أنهم شكروك فهذا دليل على انك معهم وتوافقهم في توجهاتهم ويوم تقول لهم “لا” سيكون مصيرك كمصير الحبيب الصيد …نصيحة لك ودون مس من شخصك “اخرج لا يمرمدوك” .

 

وأضافت “منظومة اليوم هي نفسها منظومة ما قبل الثورة ومقولة السلطة ملك الشعب هي أكبر كذبة …من يحكم البلاد اليوم هي لوبيات الاقتصاد والسياسيون ليسوا الا واجهة لهم …لا انت ولا البرلمان ولا أحد يحكم هذه البلاد وانما هذه اللوبيات هي من تحكمها وأتحدى اي كان من السلطة ان يثبت لي انه يحكم …هم لا يحكمون وانما يُتحكم فيهم …سيد هشام المشيشي قدم لنا خطاب صراحة حقيقي …لا بد للبلاد من استعادة سلطتها وسيادتها ….تقرير محكمة المحاسبات كشف تورط اطراف في السلطة او ما سمي بالحزام وأثبت انهم لا يصلحون ان يكونوا في السلطة ولهذا سقطت حكومة الفخفاخ التي رفضت توسيع الحزام”.

 

وتابعت عبو “خطابك سيدي رئيس الحكومة هو خطاب تسجيل حضور فقط وليست له اية علاقة بالواقع …هذه اللوبيات هي من تعين الوزراء وهي من عيّنتك.. هذه الاطراف التي تحتكر الفانات ..فانات التصدير والتوريد والاحتكار والتهرب وتهريب الاموال الى الخارج …فانات النفط والغاز والرخص التي تعود اساسا لوزارة التجارة التي تتحكم فيها لوبيات الفساد …الدولة تتحكم فيها مافيات الفساد …40 عائلة يتحكمون في كل القطاعات …أحد افراد هذه العائلات كان سببا في اسقاط حكومة الفخفاخ بعد ان كشفت تورطه في ملفات فساد”

متابعة

م. م

أخبار

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

نشرت

فى

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

أكّد الفنان والمنشط لطفي العبدلي، تلقيه تهديدات بالقتل إثر الحلقة الأخيرة من برنامج الجديد ”عبدلي بيغ شو” التي تم خلالها تقليد رئيس الجمهورية قيس سعيد.

وقال لطفي العبدلي، في مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع فايسبوك: ”قلدنا الرئيس تقلبت الدنيا.. صفحات تسب وتهدد بالقتل وسب وشتم والرئيس ولى مقدس وما يتمسش وهيبة الدولة”.

وأضاف: ”قلدنا الرؤساء الكل الغنوشي والباجي والمرزوقي قلنا عليه طرطور أما وقتها عادي وكيف قلدنا قيس سعيد ولى مقدس وقريب يردوه نبي ما يتمسش”، وفق قوله.

 

 

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو / شاب يثير الجدل إثر زواجه بعجوز أوروبية :”موتوا بالغيرة هي أزين منكم..”

نشرت

فى

بالفيديو / شاب يثير الجدل إثر زواجه بعجوز أوروبية :"موتوا بالغيرة هي أزين منكم.."

أثار شاب جزائري يبلغ من العمر 27 سنة جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، إثر نشره لمقاطع فيديو رفقة زوجته الأوروبية المسنة، مما أثار موجة من السخرية بسبب فارق العمر وعلّق نشطاء الفايسبوك :”كان غرق في البحر خير..”.

وفي رده على ذلك نشر مقطع فيديو جديد معها :”أزين منكم وخير منكم موتوا بالغيرة” لتجيبه هي :”صغير ومزيان وخذيتوا شماتة فيكم..”.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب المهدي بن غربية أنّ ثلاث سيارات شرطة طوقت منزله مبديا استغرابه مما حصل خاصة أنّه لم يرفض يوما الحضور لأي استدعاء.

وفي ما يلي التدوينة:

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 3 أيام

فيديو : لطفي العبدلي يتلقى تهديدات بالقتل بعد تقليد قيس سعيد

أكّد الفنان والمنشط لطفي العبدلي، تلقيه تهديدات بالقتل إثر الحلقة الأخيرة من برنامج الجديد ”عبدلي بيغ شو” التي تم خلالها...

أخبارمنذ 5 أيام

عاجل: الامن يحاصر منزل النائب المجمد مهدي بن غربية (التفاصيل)

أعلن النائب بمجلس نواب الشعب المهدي بن غربية أنّ ثلاث سيارات شرطة طوقت منزله مبديا استغرابه مما حصل خاصة أنّه...

أخبارمنذ 5 أيام

عاجل/ سيدي بوزيد: ايقاف مسؤولين سامين بوزارة الشباب والرياضة بتهمة الفساد المالي والاداري (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد بالاحتفاظ ب5مسؤولين و تقديم مسؤولين اثنين اخرين يعملون بمندوبية الشباب و الرياضة بسيدي...

أخبارمنذ أسبوع واحد

بالفيديو / الممثلة أسماء بن عثمان “ددّو” تتعرّض إلى وعكة صحية

تعرّضت الممثلة التونسية أسماء بن عثمان “ددّو” إلى وعكة صحية يوم أمس الأربعاء 13 أكتوبر 2021، مما استوجب نقلها إلى...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up