تواصل معنا

نشرت

فى

صرّح الرئيس المدير العام للشركة التونسية للكهرباء والغاز، منصف الهرابي، امس الجمعة عن مكانية الترفيع في أسعار الكهرباء خلال الايام القليلة القادمة وأرجع الزيادة المحتملة الى الارتفاع الكبير لسعر المحروقات في السوق العالمية.

 

 

إعلانات
اضغط للتعليق

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق. دخول

أترك تعليق

أخبار

الرصد الجوي يحذّر .. رياح قوية وأمطار رعدية ابتداءً من الليلة

نشرت

فى

الرصد الجوي يحذّر .. رياح قوية وأمطار رعدية ابتداءً من الليلة

حذر المعهد الوطني للرصد الجوي ، من تقلبات جوية ، ستبدأ فاعليتها ابتداء من الليلة الجمعة 27 نوفمبر 2020،  حيث ستشهد ظهور خلايا رعدية مصحوبة بأمطار و رياح قوية تتجاوز سرعتها إلى 70 كلم في الساعة خاصة بالمناطق الساحلية والمرتفعات ومناطق الجنوب، حيث ترافقها دواوير رملية محلية.

وتبقى  النشرات التحذيرية سارية المفعول بالنسبة للملاحة والصيد البحري والبحر شديد الاضطراب إلى هائج فشديد الهيجان ليلا.

وتكون مؤشرات الأمطار المتفرقة و الرعدية احيانا متواصلة بالسواحل الشرقية ومن المنتظر ان تشمل بقية مناطق الشمال والوسط خلال الليلة القادمة..

أما الحرارة  فتبقى في استقرار و تتراوح القصوى بين 16 و20 درجة وتكون في حدود 14 بالمرتفعات كما تصل إلى 22 بالجنوب.

أكمل القراءة

أخبار

قانون يسمح بسجن كل من يزعج فتاة على مواقع التواصل الإجتماعي

نشرت

فى

قانون يسمح بسجن كل من يزعج فتاة على مواقع التواصل الإجتماعي

قدم مركز البحوث والدراسات والتوثيق و الإعلام حول المرأة “الكريديف”، أمس الخميس 26 نوفمبر 2020، مخرجات حملة ” العنف الرقمي جريمة التي حملت شعار “حتى هوني يتحاسب” التي انطلقت من 19 أكتوبر إلى غاية 2 نوفمبر 2020.

وذكر المركز أن أهمّ توصيات التي جاءت بها الحملة هي تكثيف الدورات التكوينية المتعلقة ” العنف الرقمي والسلامة الرقمية ” و سن قانون خاص بالعنف الرقمي ضدّ النساء والفتيات، إضافة إلى تكثيف الأنشطة التوعوية المتعلقة بالعنف الرقمي ضد النساء و تعزيز آليات الإشعار الخاصة بالعنف الرقمي ضدّ النساء.

وشدد المركز على ضرورة سن قانون يعاقب العنف الرقمي المسلط ضد النساء والفتيات بشكل خاص ويمكن أن تصل هذه العقوبات إلى عقوبات سجنية.

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

رئيس الجمهورية يلقي خطابا للتونسيين

نشرت

فى

رئيس الجمهورية يلقي خطابا للتونسيين

أكّدت مصادر مطّلعة أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد قد يتوجّه بكلمة نهاية هذا الأسبوع قد تكون على الأرجح مساء السبت الى عموم التونسيين على خلفية الاحتجاجات الجارية في عدد من مناطق البلاد والمطالبة بالتنمية والتشغيل.

 

متابعة

م.م

 

المصدر : الشروق

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up