تواصل معنا

نشرت

فى

قالت زوجة الشهيد خالد الغزلاني، في تصريح اعلامي ، إنها غادرت للقيام برعي الاغنام في محيط المنزل ، بعد قدوم الشهيد في حدود الساعة الثالثة ، و عند مشاهدة السيارة رابضة امام المنزل ضنت أنها تابعة للوحدات الأمنية ، و لكن عند سماع صوت الرصاص عادت و قامت برشقهم بالحجارة و عند التقدم نحوهم عمد أحدهم إلى دفعها قائلا “زوجك قواد عدو الله” ، مشيرة أنهم 3 ارهابيين غير ملثمين و لا ملتحين .

هذا واضافت ط أن الشهيد يبلغ من العمر 45 عاما و هو اب ل 7 ابناء تتراوح اعمارهم بين 19 سنة و السنة ونصف، يعمل بمجال البناء بين مختلف الولايات لتوفير متطلبات الحياة، عاد منذ الثلاثاء الفارط من تونس الى منزله بدوار الخرايفية بمنطقة الثماد من معتمدية سبيبة و المحاذي الى جبل مغيلة.

و اشارت ان زوجها طالب عديد المرات بتوفير الحماية بعد تلقيه عديد التهديدات من طرف عدد من الارهابيين .

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up