تواصل معنا

نشرت

فى

قالت زوجة الشهيد خالد الغزلاني، في تصريح اعلامي ، إنها غادرت للقيام برعي الاغنام في محيط المنزل ، بعد قدوم الشهيد في حدود الساعة الثالثة ، و عند مشاهدة السيارة رابضة امام المنزل ضنت أنها تابعة للوحدات الأمنية ، و لكن عند سماع صوت الرصاص عادت و قامت برشقهم بالحجارة و عند التقدم نحوهم عمد أحدهم إلى دفعها قائلا “زوجك قواد عدو الله” ، مشيرة أنهم 3 ارهابيين غير ملثمين و لا ملتحين .

هذا واضافت ط أن الشهيد يبلغ من العمر 45 عاما و هو اب ل 7 ابناء تتراوح اعمارهم بين 19 سنة و السنة ونصف، يعمل بمجال البناء بين مختلف الولايات لتوفير متطلبات الحياة، عاد منذ الثلاثاء الفارط من تونس الى منزله بدوار الخرايفية بمنطقة الثماد من معتمدية سبيبة و المحاذي الى جبل مغيلة.

و اشارت ان زوجها طالب عديد المرات بتوفير الحماية بعد تلقيه عديد التهديدات من طرف عدد من الارهابيين .

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية