تواصل معنا

نشرت

فى

نشرت خطيبة شهيد الواجب الوطني حمزة الدلالي تدوينة مؤثرة على صفحتها فايسبوك نعت فيها خطيبها الذي استشهد رفقة 5 من زملائه في العملية الإرهابية الغادرة أمس الأحد بمنطقة عين السلطان من ولاية جندوبة.
يذكر أنّ الشهيد حمزة البالغ من العمر 28 سنة، قد قضى الأيام الفارطة إجازة بـ10 أيام في منزل عائلته بجرزونة يستعدّ فيها للاحتفال بزفافه هذه الصائفة، ليعود إلى العمل قبل يوم فقط من الهجوم الإرهابي.
وفي ما يلي نص التدوينة كما وردت:

“لم أعد أشعر بشيء..فراقك صعب جدا، لم يكن متوقعا..
بالأمس كنت بجانبي والابتسامة تعلو محياك، واليوم أنت في معزل عني وفي مكان آخر..كم أفتقدك، خطفك الموت قبل أن أدخل الفرح والسرور إلى قلبك..صدمت كثيرا، لم أفكر في تلك اللحظة..
اللحظة.. الفراق والوداع.
لم أستوعب ما حدث قط، كم كنت جميلا ذلك اليوم وأنت تحوم حولي ، كالفراشة ترفرف في أيام الربيع..
كم كانت الأيام رائعة عندما تنظر إلي وتقول: “ما أحلاك إني اخترتك رفيقة لي .. “
غيابك مر للغاية، اليوم فقدت جزءا من لذة الحياة..
لكن شعرت بك تضمني بين ذراعيك وتقول لي “لا تحزني يا حبيبتي، فأنا دائما معك ..”
موطني لا أملك سوى قطرات من الدموع سأردفها بين الفينة والأخرى للتخفيف من حدة الألم.
لست معترضة على حكم الله، بل أنا به راضية. لكن رحيلك أخذ معه كل شيء جميل، حتى الأمل الذي كنت أؤمن به..
سأتذكر هذه اللحظة بتفاصيلها المملة، كما سأتذكر لحظة الوفاة أيضا…ولن أنسى الجاني…
كنت أخاف النظر إلى الموتى، لكنني هذه المرة سأمعن النظر ، لأرى فيها وجها ملائكيا وهو ملفوف بالكفن ومغطى بالرداء الأحمر، وتفوح منه رائحة العطور. سأقبلك قبلة الوداع وفي داخلي بركان يغلي، إنها النهاية.. لحظة الوداع دون رجعة …
سلام مني يا غالي، سلام مني ياموطني… لنلتق إن شاء الله في الجنة…”

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up