تواصل معنا

نشرت

فى

قرر شاب ثلاثيني إنهاء حياة طفلة لم تتجاوز الخمس سنوات، وارتكاب جريمة بشعو ومروّعة من خلال ذبحها من الوريد إلى الوريد، دون أن تأخذه بها شفقة أو رحمة.

وهزت الجريمة الفظيعة الشارع المصري، حيث قام الشاب بذبــح الطفلة وذلك جراء رفضها تقبيله، الأمر الذي جعله يستشيط غضباً ويرتكب جريمته الشنيعة في حقها دون أن يهتم لطفولة نقية أمامه، أقدم على قتلها بدم بارد.

وحدثت هذه الجريمة في محافظة الإسماعيلية ، حيث أقدم شاب في عمر الـ 34 عاماً، بقتل الطفلة المدعوة نور التي لم تتجاوز عامها الخامس بعد، وذلك عبر نحرها بالسكين أمام منزلها، وذلك بعد أن طلب منها أن تقبله، ولكنها رفضت ذلك وبدأت بالصراخ والبكاء، الأمر الذي أغضبه وجعله يقوم بذبحها على الفور.

وفي تفاصيل الجريمة، كانت والدة الطفلة تعتزم الذهاب إلى عملها يوم وقوع الجريمة، ولم تستجب لطلب ابنتها المتكرر والمُلِح للذهاب معها، وأمرتها بأن تظل في البيت برفقة شقيقتها، وبعد خروج الوالدة إلى عملها، استغل المجرم خروج الطفلة للشارع بمفردها للعب، وطلب منها أن تعطيه قبلة، لكنها رفضت ذلك وبدأت الصراخ في وجهه، وهو الأمر الذي أثار غضبه، حيث بدأ بتهديدها بأنه سيقوم بقتلها إن لم تقبله، وخلال ذلك، سمعت والدة الجاني صراخ الطفلة وحاولت أن تتدخل وتمنعه من القيام بما يقوم به، لكنها فشلت في إيقافه، وبالوقت نفسه أبدى عدم اهتمامه بتدخل والدته، واعتدى على الطفلة وأوقعها أرضاً ثم أقدم على ذبحها بالسكين.

أخبار

خاص: هذا ما تم اقراره بخصوص الاعلان عن الحجر الصحي الشامل… (التفاصيل)

نشرت

فى

خاص: هذا ما تم اقراره بخصوص الاعلان عن الحجر الصحي الشامل... (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم نقلا عن مصدر مطلع ان رئيس الحكومة هشام المشيشي اتخر قرار بعدم الدخول في الحجر الصحي الشامل وذلك لاسباب اقتصادية ومالية التي تم بها البلا.د

ومن المنتظر ان يتم الاعلان عن قرارات جديدة بعد قليل للحد من اتتشار الفيروس.

 

متابعة

 

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الدكتور بوجدراية: لا بد من فرض حجر صحي شامل وإيقاف الدروس

نشرت

فى

الدكتور بوجدراية: لا بد من فرض حجر صحي شامل وإيقاف الدروس

صرح رئيس قسم الاستعجالي بمستشفى عبد الرحمان مامي بأريانة، رفيق بوجدراية خلال حضور على امواج اذاعة اكسبراس افم ، أنه لا بد من فرض حجر صحي شامل حسب الحالة الوبائية، والقيام بحملة تحاليل سريعة لتقصي “الكوفيد 19” خاصة في المدارس والمعاهد، وإيقاف الدروس لمدة 10 أيام، لكسر انتشار العدوى والحد من الفيروس.

وقال بوجدارية، في تصريحه، أن الإجراءات التي اقترحتهم اللجنة العلمية على اللجنة الوطنية لم تعد صالحة لأن الوضع الوبائي تفاقم أكثر، محملا المسؤولية للسلطة السياسية، مبرزا أن الاجراءات التي تم اتخاذها بعيدة عن الواقع الوبائي، وفق قوله.

واضاف أن السلطة السياسية هي التي يجب أن تتخذ القرار، مشيرا إلى أن الحجر الصحي لا بد من أن يكون مرفوقا بإجراءات اجتماعية.

 

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الإعلان عن إجراءات جديدة مُشدّدة لمجابهة انتشار كورونا

نشرت

فى

الإعلان عن إجراءات جديدة مُشدّدة لمجابهة انتشار كورونا

يُشرف رئيس الحكومة، هشام المشيشي، اليوم السبت على اجتماع اللجنة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

 

وسيتم اثر هذا الاجتماع عقد ندوة صحفية بقصر الحكومة بالقصبة انطلاقا من الساعة منتصف النهار، للاعلان عن اجراءات جديدة مشددة لمجابهة كورونا.

 

وكانت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا قد اجتمعت يوم أمس، وأكدت الناطقة باسمها، جليلة بن خليل، أن الوضع الوبائي في تونس خطير.

 

كما أشارت أيضا إلى أن عددا من المناطق بولايات الجمهورية أصبحت ذات مستوى اختطار “مرتفع جدا” بعد أن كان “مرتفعا” نظرا للزيادة الهامة في عدد الإصابات بالفيروس وظهور الطفرة اللندنية سريعة التفشي.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up