تواصل معنا

نشرت

فى

اكدت وسائل اعلام اجنبية ان رجل ميت في مقتل 4 أشخاص بينهم طفل، في أحد شوارع العاصمة اليمنية صنعاء، أمس الأربعاء .

وأفاد شهود عيان في موقع الحادث، بأن سيارة دهست امرأة وطفلا كان برفقتها، قبل أن تواصل السير بسرعة في الشارع المكتظ بالناس لتدهس من تجده في طريقها، حتى دهست رجلا وامرأة كبارا في السن، ثم استمرت في سيرها حتى اصطدمت بعدة سيارات، قبل أن تتوقف، وفقا لصحيفة “المشهد اليمني” المحلية. وقال الشهود إنه الحادث خلق حالة من الفزع الشديد، هرع على إثرها الناس نحو السيارة ليجدوا أن سائقها ميت بداخلها، ورجله عالقة فوق دواسة البنزين، ما أسفر عن مصرع الأشخاص الأربعة، وتضرر عدد من السيارات.

وبحسب الصحيفة، فإن السائق زار أحد المستشفيات قبل يوم من الحادث، شاكيا من آلام في صدره، فأخبره الأطباء بأنه ليس هناك ما يقلق، وفي اليوم التالي (يوم الحادث) أخذ مفاتيح السيارة وخرج بها، فحدثت هذه الحادثة المفزعة، وتشير المعلومات الأولية إلى أنه أصيب بجلطة خلال القيادة.

 

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up