تواصل معنا

نشرت

فى

أثارت رانيا التومي هذه الأيام جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صورها وتعرّضها لحملة تنمّر وسخرية.

وخرجت رانيا صباح اليوم عن صمتها على إذاعة إي أف أم وتأثرت موجهة رسالة مطوّلة لمنتقديها :”نساء بلادي نساء ونصف.. حسب ما تقولون وأسمع.. أما كي تجي وحدة من نساء بلادي عاملين عليها حملة تشويه وإفتراء.. هذا الكل خاطر خدمت في إذاعة إي أف أم.. كلامي موجه لفئة من التوانسة وللأسف الفئة هذي أغلبيتهم مثقفين.. شنية مشكلتكم معايا.. ما لقيتش الخير في أولاد بلادي.. سرقت ثروات البلاد.. بدلت الدستور لصالحي .. اختلست أموال الدولة عملت صفقة نفايات مع إيطاليا.. شنوة عملت أنا باش تنبرو عليا ليل نهار .. نبرو على السياسيين والنواب الي سرقوكم.. تلهاو ببناتكم ودياركم.. تبعو فيا اش لبست واش عملت وكيفاه قمت.. بلاهي اش تربحو.. سيبو الناس تعيش.. ما تغتصبوش حريتي .. نتحدى أي حد فيكم يجي يواجهني والا يواجه حد من عايلتي.. نحب نقول الي مديرة أعمالي باش يبداو يسجلو كل حاجة تهبط وأي حد باش يتم متابعته قضائيا ومانيش ساكتة لحد”.

متابعة

 

قسم الاخبار

 

الفيديو :

 

 

 

 

 

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up