تواصل معنا

نشرت

فى

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة في مصر بحبس راعى أغنام 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها، لاتهامه بقتل طفل 10 سنوات، بعد اتهامه له بسرقة أغنامه.

وحسب موقع ”اليوم السابع” المصري فقد أمرت النيابة بتشريح جثة الطفل الذى توفى إثر الاعتداء عليه بالضرب، وطلبت تقرير طبى وافً حول حالته.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اعتدى بالضرب على المجنى عليه، بعد اختفاء “معزتين” من الأغنام التى يرعاها، واعتقاده أن الطفل يعرف مكانهما، وأنه اشترك مع آخر فى سرقته ما.

وتلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد مقتل طفل يدعى ”إبراهيم” يبلغ من العمر ما يقرب من 10 سنوات، تم نقله إلى المستشفى مفارقا الحياة.

وذكر شهود عيان أن راع أغنام وراء الاعتداء عليه بالضرب، مما أسفر عن مفارقته الحياة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

أخبار

حملة مقاطعة للمقاهي بسبب غلاء اسعارها في شهر رمضان

نشرت

فى

قرر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تنفيذ حملة مقاطعة للمقاهي التي استغلت شهر رمضان وقامت بالترفيع في الاسعار الى ان وصل سعر القهوة ( 8 دنانير) باحدى المقاهي المعروفة بالمدينة العربي.

هذا وقد طالب النشطاء بضرورة مقاطعة المقاهي التي تتعمد الترفيع في الاسعار

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

دار شعبان الفهري : مؤذن جامع سيدي الشريف يؤذن قبل موعد الآذان ويتسبب في إفطار المواطنين

نشرت

فى

رفع اليوم مأذن جامع سيدي الشريف بمدينة دار شعبان الفهري آذان المغرب قبل 7 دقائق من وقت الأذان مما تسبب في إفطار عدد كبير من المواطنين قبل الوقت .

وقد حمّل متساكنو دار شعبات الفهري المسؤولية للقائمين على الجامع .

أكمل القراءة

أخبار

صفاقس: وفاة عون “ستاغ” اثر حادث مرور أليم

نشرت

فى

جد مساء اليوم حادث مرور قاتل ، أسفر عن وفاة عون تابع للشركة التونسية للكهرباء والغاز، وهو في طريق العودة إلى منزله ..وحسب مصادر مطلعة فإن الشاحنة الخفيفة التي كان يقودها الراحل انقلبت عديد المرات ليصاب الضحية إصابة بالغة في الراس

وقد تم العثور عليه مفارقا الحياة على عين المكان..وهو شاب في عمر الزهور.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up