تواصل معنا

نشرت

فى

تبعا لتعليمات رئيس الحكومة و وزير الشؤون المحلية والبيئة سيتم الشروع بداية من يوم اليوم السبت وبعد إتمام الجلسات التحضيرية للجنة الفرعية المكلفة بتفعيل الخطة الوطنية لمقاومة الانتصاب الفوضوي والمتكونة من الشرطة والحرس البلدي والشرطة البيئية والحرس الديواني وأعوان المراقبة الاقتصادية الراجعين بالنظر لوزارة التجارة كل حسب اختصاصه وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمصالح المختصة “الإدارة المركزية للاستعلامات العامة ” تنطلق بداية من هذا الأسبوع الدوريات المشتركة في العمل بإقليم تونس الكبرى وبنسق تصاعدي لتشمل كامل تراب الجمهورية بداية من شهر فيفري 2019

وتستهدف هذه الحملة وفي إطار سد المنافذ مسالك التوزيع والأسواق ومخازن التخزين والتي تهدف في الخصوص للوقاية والحد من مزيد إنتشار الانتصاب الفوضوي بالأسواق ومحيطـــــها وبالطريق العام والملك العمومي ومجابهة كل ما له علاقة بالاحتكار والتلاعب بالأسعـــار وغيرها من الأسباب التي تمس من جمالية المدن وبالعامية من قفة المواطن .

المتحدث بإسم
اللجنة الفرعية لمقاومة الانتصاب الفوضوي
الحبيب كربول

أخبار

بالفيديو/ بعد حديثها عن عدم قدرته الإنجاب : هشام رستم يردّ على طليقته

نشرت

فى

بالفيديو/ بعد حديثها عن عدم قدرته الإنجاب : هشام رستم يردّ على طليقته

في أول ردٍّ له، على تصريح طليقته سناء الزين، والذي قالت فيه “أردت أنا وطليقي هشام رستم أن ننجب أطفالاً لكن لم نستطع ذلك، فرأى هشام رستم أنّه بإمكاننا أن ننطلق لأستطيع بناء حياة جديدة وإنجاب أطفال..”

وعلّق الممثل القدير هشام رستم على تصريحها بالقول “كان من الأفضل لو لم تُصرٍح في الإعلام ومنذ البداية حكايتي أنا وسناء كانت حكاية حب كبيرة وفور تسليط الأضواء علينا، فسدت”.

وتابع “أنا و سناء قمنا بالكثير من الأخطاء ولا أسمح لأي شخص بالخوض في حياتي الخاصة”، مؤكداً أنه تربطه بطليقته علاقة روحية كبيرة لم تنقطع حتى بعد انفصالهما.

وسبق أن أعلنت طليقته سناء الزين عن زواجها الثاني من مغني هولندي من أصول أندونيسية، وقالت “ما أشعر به تجاه زوجي الجديد ليس حب من أول نظرة.. اتّخذنا هذا القرار بعد التعرف جيداً على بعضنا ليتبين أنّنا نتشارك في أشياء عديدة”.

وفي حديثها عن زوجها السابق هشام رستم أكّدت أنّ علاقتهما طيبة ولن تتغير قائلة ”هشام هو أخ وأب والصديق المقرّب والانفصال أو الطلاق لن يغيّر شيئاً من مشاعرنا” .
وأضافت “كل ما قِيل بخصوص زواجي من هشام رستم لأجل مصلحة خاصة أو من أجل الشهرة لا أساس له من الصحة”

 

 

أكمل القراءة

أخبار

تفاصيل فيديو مغني الراب “جنجون” في وضع مخل ..

نشرت

فى

تفاصيل فيديو مغني الراب "جنجون" في وضع مخل ..

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 مقطع فيديو يُظهر مغني الراب عمر طويهري “جنجون” في وضعية مخلّة بمحادثة مسجلة له مع فتاة،

وقد قامت هذه الأخيرة بتسريب الفيديو بعد إبتزازه لدفع 10 آلاف دينار مقابل عدم نشره حسب ما أكدته مصادر خاصة.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

الإحتفاظ بالفتاة التي حصل لها خلاف مع قاضي ..محاميها ينشر الوقائع وآخر المستجدّات

نشرت

فى

الإحتفاظ بالفتاة التي حصل لها خلاف مع قاضي ..محاميها ينشر الوقائع وآخر المستجدّات

نشر المحامي مهدي زغروبة توضيح في خصوص ملف الاحتفاظ بالفتاة التى حصل لها خلاف مع قاضي، بإعتباره كُلِف من طرق شقيقتها واِبن مؤجرها لنيابتها.

 

وأوضح المحامي، في تدوينة له على الفايسبوك، “يوم امس وحوالي الساعة 11:00 صباحا وامام مقهى بجهة باب منارة تونس حصل خلاف جمع بين فتاة تشتغل بمقهى طلب منها احد حرفاء عند وصوله امامها بسيارته ابعاد كانون الفحم الذي عادة يكون متواجد امام المقاهي (كانون حديدي ) وذلك لكي يقوم بايقاف سيارته امام المقهى فقامت بتحويله الى الخلف ليتمكن من ايقاف وركن سيارته امام المقهى”.

 

وتابع “في تلك اللحظة تتقدم سيارة اخرى ويقوم صاحبها بايقافها قبل ان يحرك الاخر سيارته في اتجاه المكان الذي تم افراغه، فطلبت منه تقديم سيارته الى الجهة الاخرى لكنه اغلق باب سيارته ولم يعرها اي اهتمام وعاودت طلبها مرة اخرى عندها تعمد اهانتها وتحقيرها امام حرفاء المقهى المتواجدين ومنهم عسكري بالبحرية يشتغل موجود وقتها وحاضر على هذه المناوشة وهو الذي تدخل لانهاء الاشكال”.

 

وأضاف محامي الفتاة أنّها تمثل حالة اجتماعية حيث يبلغ سنها 26 والديها من ذوي الاحتياجات الخصوصية والدها مقعد تم قطع جزء من ساقه على اثر اصابته بمرض مزمن وكذلك والدتها لا تتحرك مقعدة الفراش لمرض ألم بها وهي العائلة والكافلة لهما.

 

وأشار إلى أنّ “الفتاة أعلنت اليوم دخولها في اضراب جوع وحشي احتجاجا على اهانتها وتحقيرها من طرف ذلك المواطن الذي ظن انه فوق المساءلة والمحاسبة”.

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

أخبارمنذ 11 ساعة

الإحتفاظ بالفتاة التي حصل لها خلاف مع قاضي ..محاميها ينشر الوقائع وآخر المستجدّات

نشر المحامي مهدي زغروبة توضيح في خصوص ملف الاحتفاظ بالفتاة التى حصل لها خلاف مع قاضي، بإعتباره كُلِف من طرق...

أخبارمنذ 18 ساعة

فتاة 20سنة تروي لحظات رعب مع سائق تاكسي حاول اغتصابها… بعد ان تعرّى امامها وقام بحركات دنيئة…!!

أصبح ركوب فتاة مع “تاكسيستي” في تونس عملية كحفوفة بالمخاطر بعد تداخل المتطفلين و اصحاب المهنة على هذا القطلع الحساس...

أخبارمنذ 21 ساعة

خطير: حجز أطنان من النفايات الطبية الأجنبية متّجهة إلى قفصة

في نسختها الورقية لعدد اليوم السبت أفادت جريدة الشروق بأنه قد تم ايقاف شاحنتين ثقيلين كانتا تحملان أطنان من النفايات...

أخبارمنذ 22 ساعة

بعد الإعفاء الكلي لسيارات ن.ت: الديوانة تعلن عن تسهيل جديد

تبعا للبلاغ الصادر عن الإدارة العامة للديوانة بتاريخ 18 نوفمبر 2020 المتعلق بتسوية السيارات والدراجات النارية المتمتعة بالإعفاء الكلي إثر...

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up