تواصل معنا

نشرت

فى

عقد فوزي لقجغ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم مساء اليوم جلسة مع مسؤولي نادي الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصيري رئيس النادي على خلفية انسحاب الفريق المغربي من مباراة اياب نهائى كاس رابطة ابطال افريقيا مساء امس بملعب رادس والتي شهدت تتويج الترجي التونسي باللقب للمرة الرابعة والثانية على التوالي.
ونقل فيديو نشرته بعض وسائل الاعلام المغربية لكلمة فوزي لقجغ خلال افتتاحه للاجتماع اتهم فيها من وصفهم ب”اخطبوط الفساد الكروي” في كواليس الاتحاد الافريقي لكرة القدم دون ان يسميهم بالتاثير على التحكيم الافريقي مضيفا انهم نشروا الفساد في قطاع التحكيم الافريقي ” حسب قوله . وقال ” نحن بصدد محاربة اخطبوط فساد كروي ولسنا بصدد تصحيح اخطاء تحكيمية “.
واوضح لقجغ ان الهيئة المديرة للجامعة المغربية ستدافع على مصالح الوداد واتخاذ القرارت المناسبة في الوقت المناسب للدفاع بشكل واضح على مصالح الفريق المغربي الذي تعرض في مرتين ” لتصرف لا يمس للرياضة واهدافها وروحها بشيء ” حسب تعبيره مضيفا انه سيعمل على اعادة الحقوق للوداد وقال “لن نتنازل عن ذلك وان اقتضى الامر ان نتخذ مواقف ضد الجهاز القاري . 
وافاد ” كنا مع التغيير في الاتحاد الافريقي وان لم يتحقق ذلك فسنواصل العمل من اجله”.
وكان الترجي التونسي توج امس بطلا لافريقيا بعد فوزه على الوداد البيضاوي 1-صفر في إياب الدور النهائي لكاس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم في مباراة توقفت لاكثر من ساعة ولم تستكمل بسبب تعطل نظام حكم الفيديو المساعد “فار” ثم انسحاب الوداد المغربي الذي رفض إستكمال المباراة بسبب ما اعتبره خطا تحكيمي بعد إلغاء هدف لوليد الكرتي في الدقيقة 58 بداعي التسلل. 

أخبار

بعد إصابته بالكورونا وتعكر حالته … نقل معين الشعباني إلى المصحة

نشرت

فى

افاد مرقع فوت 24 أن مدرب الترجي الرياضي معين الشعباني نقل إلى أحد المصحات بتونس العاصمة في إطار التوقي بعد إصابته بفيروس كورونا أمس الثلاثاء 29 سبتمبر 2020.

ويذكر أن نادي باب سويقة سجل 06 إصابات في صفوفه بفيروس كورونا وهم كل من المدربينمعين الشعباني، عثمان النجار ومجدي تراوي، المعد البدني صبري البوعزيزي، طبيب الفريق ياسين بن أحمد وأخصائي العلاج الطبيعي سيف الدزيري.

متابعة

م.م

أكمل القراءة

أخبار

الكورونا تُصيب الترجّي… تحليل ايجابي لمجدي تراوي والشعباني ينتظر النتيجة.. التفاصيل

نشرت

فى

أعلن الترجّي الرياضي التونسي في بلاغ أنّ نتائج تحليل فيروس كورونا للمدرّب المساعد لفريق أكابر كرة القدم مجدي تراوي إيجابيّة.

وأوضح أنّ طبيب الفريق ياسين بن أحمد دخل في الحجر الصحّي  نظرا لاتصاله المباشر بتراوي، وهو سبب غيابه عن مباراة الدور النهائي للكأس والتي عوّضه فيها الدكتور صحبي الرماح.

وأشار بلاغ الترجّي إلى أنّ كامل المجموعة من لاعبين وإطار فنّي وطبي ومرافقين صباح السبت إلى التحاليل تحت إشراف اللجنة الطبية للجامعة التونسية لكرة القدم وكانت كلها سلبية.

كما خضع اليوم الاثنين كلّ من دكتور الفريق ياسين بن أحمد والمدرب معين الشعباني إلى تحاليل ثانية بعد الشعور ببعض الأعراض وستصدر النتيجة غدا.

أكمل القراءة

أخبار

الاتحاد المنستيري يطيح ببطل تونس ويحقق انجاز تاريخي

نشرت

فى

تمكن الاتحاد المنستيري من الاطاحة بالترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-0 والفوز بكأس تونس لأول مرة في تاريخه 

وسجل الهدفين كل من الياس الجلاصي في الدقيقة 40 من الشوط الاول وياسين العمري الهدف الثاني في الدقيقة 81 من الشوط الثاني

متابعة

م. م

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up