تواصل معنا

نشرت

فى

عقد فوزي لقجغ رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم مساء اليوم جلسة مع مسؤولي نادي الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصيري رئيس النادي على خلفية انسحاب الفريق المغربي من مباراة اياب نهائى كاس رابطة ابطال افريقيا مساء امس بملعب رادس والتي شهدت تتويج الترجي التونسي باللقب للمرة الرابعة والثانية على التوالي.
ونقل فيديو نشرته بعض وسائل الاعلام المغربية لكلمة فوزي لقجغ خلال افتتاحه للاجتماع اتهم فيها من وصفهم ب”اخطبوط الفساد الكروي” في كواليس الاتحاد الافريقي لكرة القدم دون ان يسميهم بالتاثير على التحكيم الافريقي مضيفا انهم نشروا الفساد في قطاع التحكيم الافريقي ” حسب قوله . وقال ” نحن بصدد محاربة اخطبوط فساد كروي ولسنا بصدد تصحيح اخطاء تحكيمية “.
واوضح لقجغ ان الهيئة المديرة للجامعة المغربية ستدافع على مصالح الوداد واتخاذ القرارت المناسبة في الوقت المناسب للدفاع بشكل واضح على مصالح الفريق المغربي الذي تعرض في مرتين ” لتصرف لا يمس للرياضة واهدافها وروحها بشيء ” حسب تعبيره مضيفا انه سيعمل على اعادة الحقوق للوداد وقال “لن نتنازل عن ذلك وان اقتضى الامر ان نتخذ مواقف ضد الجهاز القاري . 
وافاد ” كنا مع التغيير في الاتحاد الافريقي وان لم يتحقق ذلك فسنواصل العمل من اجله”.
وكان الترجي التونسي توج امس بطلا لافريقيا بعد فوزه على الوداد البيضاوي 1-صفر في إياب الدور النهائي لكاس رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم في مباراة توقفت لاكثر من ساعة ولم تستكمل بسبب تعطل نظام حكم الفيديو المساعد “فار” ثم انسحاب الوداد المغربي الذي رفض إستكمال المباراة بسبب ما اعتبره خطا تحكيمي بعد إلغاء هدف لوليد الكرتي في الدقيقة 58 بداعي التسلل. 

أخبار

بالفيديو : لاعبو المنتخب التونسي ينظّفون حجرات الملابس بعد مباراة الدنمارك

نشرت

فى

بالفيديو : لاعبو المنتخب التونسي ينظّفون حجرات الملابس بعد مباراة الدنمارك

نشرت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 23 نوفمبر، فيديو للاعبي المنتخب الوطني التونسي الذين بادروا بتنظيف حجرات الملابس، بملعب المدينة التعليمية في قطر، على إثر المبارة التي جمعت المنتخب التونسي بنظيره الدنماركي وانتهت على نتيجة التعادل السلبي.

وأثار ذلك السلوك إعجاب التونسيين على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت جماهير المنتخب قد قدمت بدورها درسا في السلوك الحضاري، من خلال تنظيف مدارج الملعب في أعقاب المباراة.

 

فيديو

 

https://fb.watch/gZYEU1W_tL/

 

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

رياضة

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

نشرت

فى

مرة أخرى.. وفاة لاعب كرة قدم بسكتة قلبية (التفاصيل)

توفى اللاعب ماركوس مينالدو، نجم منتخب جواتيمالا، بشكل مأساوي عن عمر يناهز 25 عامًا بعد إصابته بنوبة قلبية في التدريبات.

واشتكى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ماركينز المتواجد في أمريكا الوسطى، من صعوبات في التنفس خلال جلسة أثناء الاستعداد للموسم الجديد ليتلقى الإنعاش القلبي الرئوي في حالات الطوارئ في ملعب “Marquesa de la Ensenada” بسان ماركوس ثم نُقل إلى مستشفى إسبانيا حيث توفي.حاول زملاء مينالدو، والطاقم الطبي للفريق، إنقاذ اللاعب بشكل سريع، وتم نقل الشاب البالغ من العمر 25 عامًا إلى مستشفى قريب ولكن تم إعلان وفاته بعد فترة وجيزة من وصوله.

 

الجدير بالذكر أن ماركوس ليس حالة الوفاة الأولى في كرة القدم خلال الفترة الماضية، إذ توفى الكرواتي مارين كاتشيتش، لاعب فريق نيهاج سينج، في نهاية ديسمبر الماضي بعد سقوطه في تدريبات فريقه ليدخل في غيبوبة ويتأكد معاناته من قصور في القلب أدت إلى وفاته.

متابعة

قسم الأخبار

 

أكمل القراءة

أخبار

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

نشرت

فى

الكاف يهدد وزارة الرياضة في تونس بعقوبة مشددة

وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة التونسية بشأن خلافها مع اتحاد كرة القدم المحلي في مسألة غياب الجماهير في المباريات القارية.

وأكد الكاف أن الاتحاد التونسي لكرة القدم لا يتحمل أي مسؤولية في موضوع عدم دخول الجماهير إلى ملعب رادس في مباراة الجولة الختامية من مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

وشدد الكاف في خطابه على أن قرار منع الجمهور من اختصاص الاتحاد القاري وحده، إذ ضبط شروطا وآجالا واضحة لكل الاتحادات التابعة له في هذا الشأن.
وبرأ الكاف جامعة كرة القدم إذ بين أن الأخير أرسل طلب حضور الجماهير في موعده المحدد، لكن الاتحاد الأفريقي لم يقبله.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية