تواصل معنا

نشرت

فى

في قلب العاصمة وفي إحدى المقاهي تتم عمليات التخطيط لتهريب رجال أعمال صادرة بشأنهم مناشير تفتيش.
ويتزعّم الشبكة ضابط في الامن الرئاسي ونقابي أمني يستغل صفته لتنفيذ تجاوزات قانونية.

وقد نشرت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم 08 ديسمبر 2018، أسرارا حول شبكة تحيل بالعاصمة تورط فيها نقابي امني وضابط في الامن الرئاسي. وقد كشفته صورة مع أحد الفارّين من العدالة.

و استنادا الى عدد من الصور التي جمعت ضابط الامن الرئاسي و هو نقابي برجل اعمال صادرة بشأنه مناشير تفتيش ومحكوم بأكثر من 100 سنة سجنا أصيل ولاية المهدية متورط في شيكات دون رصيد تبين ان الضابط يتنقل مع الفار من العدالة في سيارته الامنية حتى لا يتم ايقافه من قبل الدورات الامنية و ذلك مقابل راتب اسبوعي يتراوح بين 300 و 400 دينار هذا بالاضافة الى استغلال بطاقته المهنية في عمليات تهريب متورطين في جرائم مالية.

استغل ضابط الامن الرئاسي علاقته داخل المؤسسة الامنية ويقوم باصطياد رجال الاعمال الصادرة في شانهم مناشير تفتيش او من يملكون ملفات تحقيق داخل اجهزة الامن . ثم يتحصل على بياناتهم من الملفات، ويتصل بهم في مرحلة ثانية لعرض خدماته لمساعدتهم على التنقل بسهولة مقابل مبالغ مالية اسبوعية تتحصل عليها شريكته في التجاوزات.

وتمكن المدعو “و.خ” المحكوم بـ 100 سنة سجنا بسبب شيكايات دون رصيد من التنقل بسهولة.
كما قام باستخراج وثائق رغم انه مطلوب لدى الاجهزة الامنية بمساعدة الضابط المتهم.

أخبار

تبلغ من العمر عامين .. يجرّد ابنته الرضيعة من ملابسها ويعذبها ثم يهدد بحرقها

نشرت

فى

تبلغ من العمر عامين .. يجرّد ابنته الرضيعة من ملابسها ويعذبها ثم يهدد بحرقها

شهدت محافظة الدقهلية في مصر على مدار الساعات القليلة الماضية ضجة كبيرة تمثلت في قيام مواطن بتجريد رضيعته من ملابسها وتعذيبها في البرد في الشارع مهددا بحرقها.

 

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى، لشخص يعذب ابنته الرضيعة مهددا بحرقها، ما دفع قوات الأمن بمحافظة الدقهلية إلى التحرك والقبض على المتهم، حيث أكدت آمال البسيونى والده الطفلة المعذبة، أن قوات الأمن ألقت القبض على زوجها بعد تداول فيديو تعذيبه لابنته وتجريدها من ملابسها في البرد وسط الشارع.

وأضافت الزوجة لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، أن زوجها عذب طفلتهما البالغة من العمر عامين، وجردها من ملابسها وسط الشارع في البرد، لافتة إلى أنها منفصلة عنه منذ 5 أشهر بسبب طباعه السيئة.

وأوضحت والدة الرضيعة، وجود خلاف بينها وبين زوجها وأنه اعتاد ارتكاب الأفعال الغريبة، حيث قالت إن زوجها لا يعترف بنسب ابنته وينكرها وهو الدافع وراء ارتكابه جريمة تعذيبها.

وأضافت الزوجة أنها أقامت دعوى قضائية للطلاق منه بسبب أفعاله ضدها وضد طفلتهما، لافتة إلى أن زوجها دائم الخلاف معها، وأنه جرد ابنتهما من ملابسها وتركها في الشارع رغم شدة برودة الجو.

وتابعت والدة الرضيعة بأن زوجها كان يريد أن يشعل النار في ابنته عندما طالبته بمصروفاتها، مبينة أنها تركت منزل الزوجية منذ حوالي 6 أشهر، وتقيم مع أسرتها بصحبة طفلتها، وأنها رفعت ضده قضية طلاق للضرر، ولم يتم الفصل فيها حتى الآن.

وأكدت أمينة عام المجلس القومى للأمومة والطفولة سحر السنباطي، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب صاحب واقعة رضيعة محافظة الدقهلية، حيث تم تحريك بلاغ للنائب العام، وجار ضبط وإحضار الأب من جانب نيابة طلخا.

ولقي الفيديو تفاعلا كبيرا خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، وحالة من الغضب على هذه الفعلة التي وصفها الكثيرون بأنها جريمة تقتضي المحاكمة والإعدام.

 

المصدر: اليوم السابع

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو/ جلال بريك: مريم الدباغ مركبة ”عجلة كميون” في شفايفها تنجم تتوقف عليهم

نشرت

فى

بالفيديو/ جلال بريك: مريم الدباغ مركبة ''عجلة كميون'' في شفايفها تنجم تتوقف عليهم

قال الناشط السياسي  جلال بريك ضيف برنامج ”الدوامة” على راديو ”إي أف أم” اليوم الأربعاء 20 جانفي 2021 إن نرمين صفر اختارت أن تبعث البهجة والسرور في صفوف الشعب التونسي من خلال مقاطع الرقص التي تبثها عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها مئات الآلاف.

أما مريم الدباغ فقد قامت – حسب جلال بريك- بالافراط في نفخ شفتها وباتت وكأنها تضع إطار شاحنة (عجلة كميون).

المصدر: اذاعة Ifm

متابعة

أكمل القراءة

أخبار

النائبة أميرة شرف الدين “غاضبة” : ‘حكومة هشام المشيشي ذكورية لا تمثلني’

نشرت

فى

النائبة أميرة شرف الدين "غاضبة" : 'حكومة هشام المشيشي ذكورية لا تمثلني'

انتقدت النائب عن الكتلة الوطنية أميرة شرف الدين عدم وجود أي عنصر نسائي ضمن تركيبة التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي، ما يجعل من تركيبة الحكومة متضمنة لثلاث نساء فقط.

 

واعتبرت أميرة شرف الدين، أن غياب العنصر النسائي دليل عُقد لدى رئيس الحكومة وحزامه السياسي الخاص، معبرة “حكومتكم الذكورية لا تمثلني”.

وتمسكت أميرة شرف الدين، أن التحوير لن يؤدي لأي إصلاحات مشيرة إلى انقسام في الحزام السياسي للمشيشي، بين صف أول وهو كتل النهضة وقلب تونس وخط ثاني وهي الكرامة وخط ثالث الإصلاح والكتلة الوطنية وتحيا تونس وخط رابع  يتكون من بعض المستقلين.

وشددت أميرة شرف الدين على أن رئيس الحكومة لم يرض بهذا التحوير سوى كتل النهضة وقلب تونس وتقديم الوعود لباقي صفوف الإئتلاف الحكومي.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up