تواصل معنا

نشرت

فى

في قلب العاصمة وفي إحدى المقاهي تتم عمليات التخطيط لتهريب رجال أعمال صادرة بشأنهم مناشير تفتيش.
ويتزعّم الشبكة ضابط في الامن الرئاسي ونقابي أمني يستغل صفته لتنفيذ تجاوزات قانونية.

وقد نشرت جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم 08 ديسمبر 2018، أسرارا حول شبكة تحيل بالعاصمة تورط فيها نقابي امني وضابط في الامن الرئاسي. وقد كشفته صورة مع أحد الفارّين من العدالة.

و استنادا الى عدد من الصور التي جمعت ضابط الامن الرئاسي و هو نقابي برجل اعمال صادرة بشأنه مناشير تفتيش ومحكوم بأكثر من 100 سنة سجنا أصيل ولاية المهدية متورط في شيكات دون رصيد تبين ان الضابط يتنقل مع الفار من العدالة في سيارته الامنية حتى لا يتم ايقافه من قبل الدورات الامنية و ذلك مقابل راتب اسبوعي يتراوح بين 300 و 400 دينار هذا بالاضافة الى استغلال بطاقته المهنية في عمليات تهريب متورطين في جرائم مالية.

استغل ضابط الامن الرئاسي علاقته داخل المؤسسة الامنية ويقوم باصطياد رجال الاعمال الصادرة في شانهم مناشير تفتيش او من يملكون ملفات تحقيق داخل اجهزة الامن . ثم يتحصل على بياناتهم من الملفات، ويتصل بهم في مرحلة ثانية لعرض خدماته لمساعدتهم على التنقل بسهولة مقابل مبالغ مالية اسبوعية تتحصل عليها شريكته في التجاوزات.

وتمكن المدعو “و.خ” المحكوم بـ 100 سنة سجنا بسبب شيكايات دون رصيد من التنقل بسهولة.
كما قام باستخراج وثائق رغم انه مطلوب لدى الاجهزة الامنية بمساعدة الضابط المتهم.

أخبار

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

نشرت

فى

وزارة الصحة : 7 حالات وفاة و 683 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، الاربعاء، عن تسجيل 7 حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد يوم 21 سبتمبر الجاري، و683 تحليلا إيجابيا من مجموع6367 تحليلا مخبريا.

وأوضحت الوزارة مساء الاربعاء في بلاغها المتعلق بالوضع الصحي بالبلاد، أن العدد الجملي للوفيات بلغ منذ ظهور الوباء 24 ألفا و654 حالة وفاة.وأكدت أن عدد المتعافين من الفيروس يوم 21 سبتمبر، كان في حدود 567 شخصا، ليبلغ بذلك العدد الجملي للمتعافين 671 ألفا و488 شخصا.

كما أشارت إلى أن عدد المرضى الذين تتكفل بهم المؤسسات الصحية في القطاعين العام والخا ص، بلغ 1868، من بينهم 25 حالة جديدة يوم أمس الثلاثاء، وأن عدد المقيمين بأقسام العناية المركزة بلغ 358 شخصا، في حين يخضع 93 مريضا للتنفس الاصطناعي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

نشرت

فى

قرار مرتقب من رئاسة الجمهورية بحلّ كافة المجالس البلدية

من المنتظر ان يصدر قرار من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، خلال الأيام القليلة القادمة يقضي بـ حلّ كافة المجالس البلدية المنتخبة سنة 2018.

ونقلت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية ان عدم تقديم اي إضافة للمجالس البلدية طيلة 3 سنوات ومساهمتهم فقط في تعميق الازمات وترذيل الحكم المحلي يتطلب تعليق العمل صلب هذه المجالس الي حين تنقيح القانون الانتخابي واعادة الانتخابات البلدية.

متابعة

 

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

نشرت

فى

ايقاف الشيخ محمد الهنتاتي (صور)

أعلنت النقابة الأساسية لإقليم الأمن الوطني بقابس اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021، أنّ وحدات منطقة الأمن الوطني بالحامة تمكّنت فجر اليوم من إلقاء القبض على المدعو “محمد حامد” ما يعرف “بالشيخ الهنتاتي” الصادرة في شأنه عدد 05 مناشير تفتيش.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up