تواصل معنا

نشرت

فى

تمكنت الوحدات الأمنية بسهلول من ولاية سوسة  من القبض على شابين قاما باقتحام محل سكنى والاعتداء بالعنف الشديد والسرقة والاغتصاب ومحاولة القتل فى حق امراة عزباء تبلغ من العمر 35 سنة .

و حسب المعطيات الاولية ان صبيحة يوم الجمعة الفارط  تقدمت المتضررة بشكوى الى مركز الامن بسهلول , قالت انها تعرضت الى اقتحام محل سكناها بواسطة الخلع والسرقة والاعتداء عليها بواسطة الغاز المشل للحركة واغتصابها ومحاولة قتلها من قبل نفرين الا انها تظاهرت بالموت لكي تنجو .

وتحركت الوحدات الامنيية على الفور وتم القاء القبض على الجاني الاول بمنطقة الخزامة واعترف بما نسب اليه ،كما دلّ على شريكه بالفعلة المشينة وتم اليوم القاء القبض على الطرف الثاني والرئيسي بجهة حمام سوسة وحجز اداة الجريمة وفق ما ورد  بموقع اخر خبر  , كما تم تقديمهما الى النيابة العمومية من اجل التهم المنسوبة اليهما

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية