تواصل معنا

نشرت

فى

تعرّض عون أمن بشرطة النجدة بالمنستير، فجر أوّل أمس الثلاثاء 6 نوفمبر، إلى محاولة قتل، حيث عمد شخص صادرة في شأنه أكثر من 10 مناشير تفتيش إلى طعن العون المذكور خلال قيام وحدات أمنية راجعة بالنظر إلى إقليم الأمن الوطني بالمنستير بعملية مداهمة لمنزل المعتدي بزرمدين، وفق ما أفاد به الناطق باسم إقليم الحرس الوطني بالمنستير، مراد بن صالح.

وأرجع في تصريح لوات، تكرر الاعتداءات على الأمنيين إلى تلكئ السلط المعنية ومجلس نواب الشعب في إصدار قانون تجريم الاعتداءات على الأمنيين، وإلى غياب الإرادة السياسية، وفق تعبيره، مؤكدا أنّ الوحدات الأمنية ستواصل رغم ذلك العمل بكلّ إصرار للقضاء على كلّ مظاهر الجريمة.

من جانبه أوضح المدير العام للمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، رضوان الحربي أن حالة العون المصاب مستقرة حاليا، وفق تأكيده.

أخبار

الكاف: يقتل جارته بسكين من اجل “كلب”

نشرت

فى

الكاف: يقتل جارته بسكين من اجل "كلب"

افادت اذاعة موازييك افم أن إمراة في منتصف العقد الخامس من عمرها توفيت ظهر اليوم وهي في الطريق إلى المستشفى بسبب تعرضها إلى اعتداء بسكين من طرف أحد أجوارها بمدينة السرس من ولاية الكاف.

وحسب الأبحاث الأولية، فإن الضحية كانت صحبة إبنتها في طريق العودة إلى المنزل وسط مدينة السرس، في حين كان المظنون فيه يتنقل مرفوقا بكلب شرس، فنشب خلاف بينه وبين المتوفية ليتولى الاعتداء عليها بسكين كما اعتدى على ابنتها التي تمكنت من الافلات منه، ليتم نقل المصابة على متن سيارة اسعاف الى المستشفى الجهوي بالكاف الا انها لفظت أنفاسها الأخيرة قبل الوصول الى المستشفى بسبب خطورة إصاباتها.

وتتواصل مجهودات أعوان الأمن لالقاء القبض على المعتدي للكشف عن ملابسات الجريمة التي اهتزت لها مدينة السرس ظهر اليوم.

أكمل القراءة

أخبار

إعداد تقرير طبي في البرلمان لرئيس الجمهورية..حسونة الناصفي يوضح

نشرت

فى

إعداد تقرير طبي في البرلمان لرئيس الجمهورية..الناصفي يوضح

نفى رئيس كتلة الإصلاح الوطني حسونة الناصفي، العمل داخل البرلمان على إعداد تقرير طبي لرئيس الجمهورية.

كما أبدي الناصفي استغرابه، ونفى نفيا قطعيا قائلا إن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، كما أنه غير منطقي.

وأضاف في تصريح ل”شمس اف ام” أن الأمر غير وارد ولا يوجد أساس دستوري وقانوني لعرض رئيس جمهورية مباشر لمهامه على الاختبار الطبي.

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: اول ولاية تدخل في الحجر الصحي الشامل.. (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: اول ولاية تدخل في الحجر الصحي الشامل.. (التفاصيل)

قررت ولاية زغوان غلق الأسواق ورفع الكراسي من المقاهي، لمدة 14 يوما بداية من يوم غد السبت 17 أفريل 2021، حسب ما نشرته الولاية على صفحتها الرسمية.

 

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up