تواصل معنا

نشرت

فى

أفاد كاتب عام النقابة الأساسية لأساتذة التعليم الثانوي بلقاسم أسودي اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018، في تصريح اعلامي بأنه تم العثور على الأستاذة التي تم اختطافها أمس الأربعاء بمنطقة “الخنقة” التابعة لـ “حاسي الفريد” بولاية القصرين وأن حالتها النفسية متدهورة جدا.

وقال “أسودي” إن الأستاذة كانت في طريقها من المهدية إلى مدينة قفصة، إلا أنها قرّرت المرور بصديقة لها تقطن بمنطقة “حاسي الفريد” بولاية القصرين، وبوصولها إلى منطقة “الخنقة” أضاعت الطريق فقرّرت سؤال أحدهم لتوجيهها إلى الطريق الصحيح، إلا أنها وجدت رجلا وامرأة أوهماها بأنهما سيوصلانها إلى المكان الذي تبحث عنه نظرا لأنه في طريقهما، ولكن ما راعها إلا أنهما أخذاها إلى منطقة مهجورة وقاما بحبسها داخل منزل وقالا إنهما لن يطلقا سبيلها إلا إذا جاء أهلها لإنقاذها وجلبوا معهم مبلغا ماليا يقدّر بـ 20 ألف دينار كفدية لإطلاق سراحها.

وأفاد كاتب عام النقابة الأساسية لأساتذة التعليم الثانوي بأن الخاطفبن أطلقا سراح الأستاذة على الساعة العاشرة والنصف ليلا عند قدوم الأمن، لكنّهما تمكّنا من الفرار بسيارة الأستاذة.

وأكّد أسودي بأن الأستاذة حاليا موجودة بمنطقة سبيطلة صحبة صديقتها في انتظار ما ستكشف عنه الأبحاث خلال الساعات القليلة القادمة.

قرطاج +

أخبار

بعد خروج الجيش … المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

نشرت

فى

بعد خروج الجيش ... المعتصمون في الدولاب يكونون لجنة لحماية المنشأة البترولية

أعلنت “تنسيقية الدولاب”، اليوم الخميس، عن تكوين لجنة لحماية المنشأة بعد خروج الجيش الوطني منها.

 

يشار إلى أن القوة العسكرية التي كانت تؤمن المنشأة قد خرجت منها اليوم، بعد تعطل الإنتاج بالمؤسسة البترولية منذ بداية الأسبوع.

 

وكان عدد من المحتجين قد دخلوا في اعتصام مفتوح على مقربة من حقل الدولاب للبترول في معتمدية العيون من ولاية القصرين منذ أسبوعين، مطالبة بالتنمية والتشغيل.

أكمل القراءة

أخبار

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

نشرت

فى

العـاصمة: سرقة خزنة مال من احدى النزل ..

تمكن اعوان الشرطة العدلية بالعمران من اماطة اللثام على عملية سطو وسرقة جدت مؤخرا باحدى النزل بالعاصمة حيث تم سرقة خزنة مصحفة تحتوي على مبلغ ماليا هام ومستندات واوراق هامة .

هذا وبعد التحريات امكن لاعوان الفرقة المذكورة من القبض على شخصين تورطا في عملية السرقة و السطو على النزل و اعترفا مما نسب اليهما.

هذا وباستتشارة النيابة العمومية التي اذنت بالاحتفاض بيهما .

 

متابعة

م.م

 

أكمل القراءة

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up