تواصل معنا

نشرت

فى

اكدت “الشروق ” في مقال نشرته ان وزارة البيئة اعلنت عن رغبتها في شراء 365 شاحنة فضلات وتم تقسيم الصفقة الى 19 مرحلة ليتم الكشف عن وجود شبهة فساد في المرحلة الاولى المتعلقة باقتناء 85 شاحنة ثمن الواحدة منها 260 الف دينار.
و اضافت “الشروق” انه الاعلان عن شراء 365 شاحنة لجمع الفضلات ونظرا الى القيمة المالية الضخمة للصفقة التي تتراوح بين 95 و100 مليار تم تقسيم الصفقة الى 19 مرحلة. وكل مرحلة لها كراس شروطها الخاص بها حتى يتسنى لأكبر عدد ممكن من الشركات المختصة في هذا المجال المشاركة في هذه الصفقة..
وبعد الانطلاق في الاعلان عن الجزء الأول من الصفقة والمتمثل في شراء 85 شاحنة لجمع الفضلات على مستوى ولايات تونس الكبرى على غرار العاصمة وأريانة وبن عروس ومنوبة وتم الاتفاق على شراء الشاحنة الواحدة ب260 الف دينار وبعد أن تقدمت عديد الشركات للفوز بالصفقة انطلقت حينها التجاوزات الخطيرة بهدف منح الصفقة لشركة واحدة على حساب باقي المشاركين
وتبين أيضا أن الفارق المالي بين الشركة التي ستفوز بالصفقة وشركة أخرى بلغ مبدئيا سبعة مليارات ستتكبدها خزينة الدولة هذا بالإضافة الى عدم تطبيق بنود الاتفاق ورغم ذلك تم التمسك بمنح الشركة المعنية الصفقة رغم الخسائر..

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية