تواصل معنا

نشرت

فى

ربح رجل أعمال أمريكي قضية بـ8.8 مليون دولار أمريكي، بعد أن اشتكى للقضاء على زوجته التي كانت تخونه باستمرار مع عشيقها، في ولاية نورث كارولينا الأمريكية.

وأشار الزوج، كيث كينغ، الذي يدير معارض “BMX” الشهيرة، إلى أن زوجته كانت تلتقي بعشيقها كل ما غادر هو المدينة، بعد زواج دام أكثر من 33 عاما.

كما عبر الرجل عن حالة العلاقة المثالية مع زوجته، قبيل “دخول العشيق، فرانسيسكو هوزار، إلى حياتهما الزوجية وتدمير كل شيء بينهما”.

واكتشف الرجل خيانة زوجته لأول مرة في عام 2015، بعد العثور على مقاطع صوتية مسجلة على هاتفها المحمول. وعندها، قام كيث بالاتصال مع العشيق وإبلاغه بضرورة الابتعاد عن زوجته التي يحب.

وبعد مضي أشهر، اكتشف الرجل أن العلاقة لم تنته كما تراءى له، بل استمرت سرا بين الزوجة والعشيق. وحدث ذلك، عندما تركت الزوجة المنزل وانتقلت للعيش في منطقة أخرى، حيث صدم كيث عند قيامه بأول زيارة إلى شقتها الجديدة، ليكتشف أن العشيق متواجد هنالك أيضا.

كما وانتشر مقطع فيديو يوثق لحظات المواجهة بين الزوج والعشيق، عند التقائهما على باب الشقة الجديدة للزوجة.

وتعتبر ولاية نورث كارولينا إحدى ست ولايات أمريكية، تسمح للزوج “المهجور” بمقاضاة الطرف الآخر، في حال ثبت وجود عامل يؤثر على المودة السائدة فيما بينهما.

المصدر: rt

 

 

أخبار

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

نشرت

فى

الأسماء مرشحة لمنصب رئاسة الحكومة

أفاد النائب عن حركة الشعب بمجلس نواب الشعب هيكل المكي أنه من بين الأسماء المرشحة لمنصب رئاسة الحكومة وزير المالية السابق نزار يعيش وووزير الداخلية السابق توفيق شرف الدين والخبير الاقتصادي الحبيب كراولي والمدير السابق للأمن الوطني والمدير العام لمخابرات وزارة الداخلية كمال القيزاني ووزير المالية السابق حكيم حمودة

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

نشرت

فى

عاجل/ ألمانيا : ماحدث في تونس ليس انقلابا

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الألمانية ماريا أديبهر، اليوم الاثنين، إن برلين قلقة من الاضطرابات السياسية في تونس وتدعو إلى إعادة البلاد إلى حالة النظام القانوني الدستوري، ومع ذلك ترى أن ما حدث ليس “انقلابا”.

وأكدت المتحدثة أن برلين لا تعتبر أحداث تونس “انقلابا”، موضحة أن الخارجية الألمانية تنوي إجراء مفاوضات مع السفير التونسي.

أكمل القراءة

أخبار

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

نشرت

فى

الجيش الوطني يطوق مقر رئاسة الحكومة ويمنع الموظفين من الدخول

تم صبيحة اليوم الإثنين 26 جويلية 2021 غلق أبواب رئاسة الحكومة بالقصبة ومنع دخول الموظفين.

ويحوم حاليا غموضا حول مكان و صير رئيس الحكومة المقال هشام المشيشي.

وكان رئيس الجمهورية اتخذ أمس تزامنا مع عيد الجمهورية جملة من القرارات من بينها إعفاء رئيس الحكومة هشام المشيشي وتجميد نشاط البرلمان لمدة 30 يوما.

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up