تواصل معنا

نشرت

فى

صرح الناطق الرسمى للمحكمة الابتدائية بقفصة محمد علي البرهومي لموقع حنبعل أفم  ان مغتصب الرضيعة الـ 3 سنوات بقفصة اشتغل جندي بالجيش الوطني كمتطوع وتم عزله .

واضاف المصدر نفسه ان المغتصب منتمي للسلفية ومحل تتبعات ادارية و سجن سنة 2008 وتمتع بالعفو التشريعي  العام سنة 2011 ومن ثم تم انتدابه باحدى الادارات العمومية  كعون استقبال

 

أخبار

عاجل: متطرف ديني يهدد نور الدين الطبوبي بالقتل في مقهى شعبي بجهة فوشانة (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: متطرف ديني يهدد نور الدين الطبوبي بالقتل في مقهى شعبي بجهة فوشانة (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان متطرف ديني اقدم منذ قليل على  تهديد أمين الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بالقتل وذلك بمقهى شعبي بجهة فوشانة.

هذا وقد تعمد المتطرف رفع كتاب قرآن في وجه الطبوبي واقسم على قتله هو وعائلته وفق ما أكده مصدر من اتحاد العام التونسي للشغل

 

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

بداية من الليلة: الحرارة تصل إلى درجة تحت الصفر وإمكانية تساقط الثلوج

نشرت

فى

تشهد درجات بداية من هذه الليلة وخلال يوم غد الاثنين، انخفاضا خاصة بالشمال منها والمناطق الغربية، إذ تتراوح القصوى بين 11 و15 درجة ولا تتجاوز 8 درجات بالمرتفعات فيما تتراوح الصغرى بين 1 درجة تحت الصفر و4 درجات بالمرتفعات الغربية مع إمكانية تساقط بعض الثلوج بالمناطق التي يتجاوز ارتفاعها 1000 متر وتكون بين 4 و8 درجات ببقية مناطق البلاد.

وافاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة للوضع الجوي، الأحد، أن الوضع الجوي يكون ايضا، ملائما لهبوب رياح قوية اإلى قوية جدا باغلب الجهات وتتراوح سرعتها بين 50 و80 كلم في الساعة وتصل إلى 100 كلم في الساعة، في شكل هبات خاصة بالمناطق الساحلية الشمالية والمرتفعات، وفق نشرة متابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي، الاحد.

وتثير هذه الرياح الرمال والأتربة بالجنوب مما يؤدي الى انخفاض مدى الرؤية الى اقل من 500 متر.

وينتظر وفق المعهد الوطني للرصد الجوي، ان تنزل امطار رعدية بالشمال وتكون احيانا غزيرة بمناطق اقصى الشمال حيث يتراوح مجموعها اليوم بين 30 و50 مم مع تساقط البرد وظهور الصواعق باماكن محدودة.

أكمل القراءة

أخبار

العثور على جثة شاب مشنوق في غابات الفحص

نشرت

فى

العثور على جثة شاب مشنوق في غابات الفحص

تم، صباح اليوم الأحد، العثور على جثة شاب مشنوق بغابات بلدية العمايم بمعتمدية الفحص من ولاية زغوان.

وحسب المعطيات المتوفرة فإن الهالك شاب لم يتجاوز عمره 23 سنة أصيل منطقة كدوة الشعير من معتمدية الفحص يعمل بإحدى المؤسسات الصناعية بالجهة ترك هاتفه وغادر مقر سكناه منذ يومين دون أن يعلم أي أحد بوجهته.

وأذن وكيل الجمهورية بفتح تحقيق في الغرض وإحالة الجثة على أنظار الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة

 

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up