تواصل معنا

نشرت

فى

علم موقع حنبعل افم ان رئيس الجمهورية استدعى وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي اليوم لاجتماع طارئ  صباح اليوم الاثنين 5 نوفمبر 2018 بقصر قرطاج .

ووفق ما اكده مصدر مطلع لموقع حنبعل أفم ان رئيس الجمهورية كلف وزير الدفاع بالمتابعة الدقيقة في ملف الجهاز السري لحركة النهضة والاغتيالات التي شهدتها تونس بعد الثورة .

م.ض

 

أخبار

المرزوقي: “أنا معارض ولست خائناً وأنسق الآن مع الإخوة لعودتي لتونس”

نشرت

فى

المرزوقي: "أنا معارض ولست خائناً وأنسق الآن مع الإخوة لعودتي لتونس"

قال الرئيس الأسبق المنصف المرزوقي، بخصوص الدعوى القضائية التي رُفعت ضده في تونس، بأنها ليست المرة الأولى، فسبق أن حوكم  في عهد الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة، وحوكم في عهد زين العابدين بن علي أيضاً الذي أزاحته ثورات الربيع العربي من الحكم.

 

وأضاف المرزوقي في حوار مع “عربي بوست” قائلا “أنا معارض ولست خائناً.. الآن يمكنني أن أرسل رسالة شكر لقيس سعيد، فكمّ الدعم الذي لاقيته لا يمكن تخيله” في إشارة إلى قضية متباعته من طرف القضاء بتهمة التآمر مع أطراف أجنبية.

وقال المرزوقي “أنا الآن أعيش بصورة طبيعية، أسافر وأتحرك كأن شيئاً لم يكن وسأعود لتونس، لأنني الآن أنسق مع الإخوة في تونس لعودتي، وأنا أنتظر الفرصة المناسبة”.

أكمل القراءة

أخبار

رئيس الجمهوريّة غاضبا : سأتخذ قرارات لا تتوقعونها (فيديو)

نشرت

فى

رئيس الجمهوريّة غاضبا : سأتخذ قرارات لا تتوقعونها (فيديو)

أكّد رئيس الجمهوريّة ، قيس سعيّد ، اليوم ، الجمعة 11 جوان 2021 ، خلال لقاءه رئيس الحكومة المكلّف بتسيير وزارة الداخلية هشام المشيشي ، ووزيرة العدل بالنيابة حسناء بن سليمان أن هناك في الدستور ما يخوّل له اتخاذ قرارات لا يتوقعونها ، مشيرًا إلى وجود أطراف تحاول توظيف الدستور لصالحها وتحريك الشارع .

فيديو

متابعة

قسم الاخبار

 

 

أكمل القراءة

أخبار

عبير موسي تتعرّض إلى وعكة صحية في ساحة باردو (فيديو)

نشرت

فى

عبير موسي تتعرّض إلى وعكة صحية في ساحة باردو (فيديو)

تعرّضت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي لوعكة صحية في مكان اعتصامها بساحة باردو هي و أعضاء كتلتها مما استوجب تدخل الحماية المدنية وتقديم الإسعافات.

الفيديو :

 

 

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية