تواصل معنا

نشرت

فى

اعتبر رئيس الحكومة التونسية الأسبق، حمادي الجبالي، الرواية السعودية الرسمية استهزاء واستهتاراً بالرأي العام الدولي، و”لا يمكن لأي عاقل أو صبي أن يصدّقها”.

وشدد الجبالي في حوار خاص مع “الخليج أونلاين” على أن عملية اغتيال خاشقجي، الذي وصفه بـ”الصوت العاقل الخافت”، دليل على خوف الأنظمة العربية من شعوبها، مشيراً إلى أن الصحفي السعودي قُتل لأنه عيّنة من عينات استفاقة هذه الشعوب.

ولام الجبالي على الطبقة السياسية في تونس، وعلى رأسها حركة النهضة، بخصوص عدم التنديد بهذه الجريمة قائلا “لقد صُدِمتُ حقيقةً من خفوت الأصوات وتغليب الحسابات من الإعلاميين والسياسيين، وعلى رأسهم حركة النهضة التي عرفتُها كحركة تدافع عن القيم؛ لهذا فإن من لم يُدِن هذه الجريمة فليس من أبناء الثورة”.

وأكد أن هذه الجريمة لو كانت حدثت إبان تولّيه رئاسة الحكومة، فإنه كان سيستدعي السفير السعودي لدى تونس؛ للتعبير عن موقفه وعن صدمة الشعب التونسي مما حدث، بصرف النظر عن الحسابات.

المصدر: الخليج أونلاين

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

أخبار

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

نشرت

فى

بالفيديو : شاب ثالث يفقد الذاكرة في سيدي حسين إثر تعنيفه من طرف أعوان الأمن

تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تحدثت فيه فتاة قاطنة بسيدي حسين وأكدت إصابة شقيقها الذي يدعى عبد الله بارتجاج في المخ وكسر في الجمجمة وانسداد عرق في رأسه ممّا أدى إلى فقدانه الذتكرة وذلك إثر تلقيه إصابة بليغة على مستوى الرأس من طرف أعوان الأمن بالقرب من منزله في حي الفتح خلال الاحداث الاخيرة التي شهدتها سيدي حسين.
وقد أكد عدة شهود عيان أن احد أعوان الامن قد اصابه “بجليزة” على رأسه.

الفيديو

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up