تواصل معنا

نشرت

فى

تعمد يوم 27 أوت 2018 حوالي الساعة 01.00 سائق سيّارة على مستوى مفترق ساحة حلق الوادي محاولة دهس أعوان الأمن المتمركزين على مستوى الساحة المذكورة وذلك بعد محاولتهم إستيقافه لتعمده السياقة بسرعة جنونيّة والقيام بحركات إنزلاقيّة بالمفترق وبمحاولة السيطرة على سائقها من قبل دوريّة تابعة لفرقة شرطة النجدة بإقليم الأمن الوطني بقرطاج على إثر ذلك تعمّد سائق السيارة المذكورة الإصطدام بالسيارة الأمنية مخلفا بها أضرارا متفاوتة ثمّ توجه نحو مقر مركز الأمن الوطني بحلق الوادي ليرتطم بحاجز حديدي مما أجبره على الوقوف لتتمكن الدوريّة المذكورة وأعوان الإستمرار بمركز الأمن الوطني بحلق الوادي من السيطرة عليه وإيقافه.

وبالتحري معه تبيّن أن عمره 33 سنة قاطن حلق الوادي تونس في حالة سكر مُطبق.

بمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها “السكر الواضح والقيادة تحت تأثير حالة كحوليّة وعدم الإمتثال لإشارات أعوان الأمن ومحاولة القتل عن طريق الدهس والأضرار بملك الغير العام”.

أخبار

حرق مقري النهضة في المنستير وسوسة… مصدر امني يوضح

نشرت

فى

حرق مقري النهضة في المنستير وسوسة... مصدر امني يوضح

أكد  مراد بن صالح الكاتب العام للنقابة الجهوية للأمن الداخلي بالمنستير في تصريح صحفي اليوم السبت،  أن خبر تعرّض مقري  النهضة بسوسة و المنستير خلال الإحتجاجات في الإيام الفارطة عارٍ من الصحة، كما دعى إلى عدم الإنسياق وراء الإشاعات.

مضيفا  أن الوضع الأمني بولاية المنستير مستقرا.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

الممثل حسين محنوش : مرضي ما عندوش دواء لكن فما الأدوية في أوروبا ب”7 اورو” … حتى حد ما حس بالوضعية (فيديو)

نشرت

فى

الممثل حسين محنوش : مرضي ما عندوش دواء لكن فما الأدوية في أوروبا ب"7 اورو" ... حتى حد ما حس بالوضعية (فيديو)

صرح الممثل القدير حسين محنوش خلال استضافته في برنامج ديما لاباس على قناة التاسعة قاىلا :”مرضي ما عندوش دواء لكن فما الأدوية في أوروبا ب”7 اورو” … حتى حد ما حس بالوضعية

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

عاجل/ ‏تونس : ‏حصيلة ‏جديدة ‏مرتفعة ‏في عدد ‏الاصابات ‏و ‏الوفيات ‏بفيروس ‏كورونا ‏(بلاغ ‏وزارة ‏الصحة) ‏

نشرت

فى

عاجل/ ‏تونس : ‏حصيلة ‏جديدة ‏مرتفعة ‏في عدد ‏الاصابات ‏و ‏الوفيات ‏بفيروس ‏كورونا ‏(بلاغ ‏وزارة ‏الصحة) ‏

أعلنت وزارة الصحة قي بلاغ لها مساء اليوم 23 جانفي 2021 أنه تمّ تسجيل 2041 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ العدد الجملي للحالات المسجلة منذ شهر فيفري وإلى حدود اليوم، 195314 حالة إصابة.

 

وأشارت الوزارة في بلاغها أنّه قد تمّ تسجيل 62 حالة وفاة جديدة ليرتفع العدد الجملي لحالات الوفاة منذ شهر فيفري إلى 6154 حالة وفاة وبلغ عدد المتعافين 1682.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية

Scroll Up