تواصل معنا

نشرت

فى

أذنت النيابة العمومية بولاية جندوبة أمس الاربعاء، لفرقة الأبحاث للحرس الوطني بمباشرة قضية عدلية ضد شخصين أحدهما سائق سيارة نقل ريفي لتحويل وجهة فتاة دون رضاها والاعتداء بفعل الفاحشة والمشاركة فيه، وفق ما ورد باذاعة صبرة افم
الكشف الحادثة نقلا عن ذات المصدر تم عند إيقاف الحرس الوطني بحمام بورقيبة لفتاة عمرها 18 سنة صادر في شأنها 06 مناشير تفتيش من أجل اختفاء قاصر، وبإحالتها على الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بطبرقة، صرحت أنها تعرضت لتحويل وجهة أثناء تنقلها قبل يومين من مدينة عين دراهم باتجاه حمام بورقيبة على متن سيارة نقل ريفي نفذها السائق ومرافقه وعمرهما 30 و 33 سنة واعتديا عليها بفعل الفاحشة.

أخبار

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

نشرت

فى

نـابل: طفلة الـ 15 سنة تنتحر شنقا

أقدمت صباح اليوم ، الخميس 26 نوفمبر 2020 ، طفلة تبلغ من العمر 15 سنة على الانتحار شنقًا في منزلهم الكائب بمنطقة “ليديو” بدار شعبان الفهري ،

متابعة

م.م

.

أكمل القراءة

أخبار

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

نشرت

فى

بعد وصفها بالزوجة الثانية: ردّ حاسم من درّة زروق (صور)

ردّت الممثلة التونسية درة زروق على الانستغرام على أحد متابعيها  ردّا حاسما بخصوص زواجها من رجل الأعمال هاني سعد وقبولها بلقب الزوجة الثانية.

وكتب المتابع هذا التعليق لدرة على إحدى صورها: “الجوزة التانية”، وهذا ما جاء في تعليق درّة على ذلك: “أولا اسمها الزوجة مش الجوزة، ثانيًا اسمها الثانية مش التانية، وثالثا الوحيدة ورابعًا لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيد لك من الاستظراف ده”.

ويذاع لدرة خلال هذا الأسبوع مسلسل إلاّ أنا وقصة حكاية “أول السطر” من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل، ويشارك في البطولة عمر الشناوي و صالح عبد النبي ورامي وحيد وغيرهم.

متابعة
أكمل القراءة

أخبار

طبربة: وفاة عائلة كاملة اختناقا بالغاز

نشرت

فى

طبربة: وفاة عائلة كاملة اختناقا بالغاز

وفي صبيحة اليوم الخميس، أربعة اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة، وفق معطيات الادارة الجهوية للحماية المدنية.  

 

 

وبينت ذات المصادر ان الجيران تفطنوا لتسرب الغاز واختناق العائلة به، فقاموا بنقل الضحايا الى المستشفى المحلي بطبربة اين اكدت معاينة طبيب الاستعجالي وفاتهم جميعا بالغاز، وفق المعطيات الاولية.

 

وتمت احالة جثامين الضحايا، بإذن من والنيابة العمومية، على مصالح الطب الشرعي بمستشفى شارنيكول في حين تم فتح تحقيق في الحادثة لتحديد الاسباب.

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up