تواصل معنا

نشرت

فى

قام صباح اليوم الأربعاء 23 ديسمبر 2020 اعوان الحماية المدنية بالكاف بانتشال كامل جثة كهل، اختفت اثاره منذ يوم 3 نوفمبر الماضي، وذلك من وسط بئر مهجور بمنطقة نبر، وبحضور كل من ممثل النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف واعوان الفرقة المختصة الثالثة لمكافحة الاجرام التابعة لاقليم الحرس الوطني ببنعروس ووحدات من الحرس الوطني بالكاف وعدد من الاهالي، علما وانه قد تم ليلة البارحة رفع الجزء العلوي من الجثة والتي كانت في حالة تفكك وتحلل وسط الاوحال.

و قد تم التوصل الى تحديد مكان وجود الجثة عقب ابحاث معمقة و تحريات  مضنية قامت بها النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالكاف بالتعاون مع الفرقة المختصة الثالثة لمكافحة الاجرام ببنعروس بناء على انابة عدلية للبحث في قضية الاختفاء المستراب للكهل بمسقط راسه في نبر.
ووفق المعطيات الاولية فان الجناة تعمدوا قتل الضحية ووضعه وسط كيس بلاستيكي  ورميه داخل بئر مهجور لطمس كل اثار الجريمة لكن فطنة المحققين كشفت الحقيقة.

وقد تم في مرحلة اولى توجيه  تهمة القتل العمد الى ثلاثة انفار من بينهم امراة كانوا جميعا على اتصال بالضحية هذا في انتظار ما ستفرزه التحقيقات المتواصلة لكشف كل خيوط هذه الجريمة النكراء التي هزت الرأي العام في منطقة  نبر والكاف.

متابعة

م.م

 

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية