تواصل معنا

نشرت

فى

أصدرت إدارة شرطة مقاطعة جرينبرير الأمريكية معلومات جديدة بشأن جريمة مروعة أسفرت عن مقتل 5 أطفال دون سن السابعة وامرأة واحدة.

 

وقالت الشرطة إن أوريننا مايرز، 25 عاما، من ويليامزبرج، أطلقت النار على جميع الأطفال الخمسة قبل إشعال النار في المنزل وإطلاق النار على نفسها.

وأضافت أن الجانية أرسلت رسالة نصية إلى والد الأطفال قبل ساعات من الحادث، وأخبرته أنها تركت شيئا في سيارتهم، وأنها آسفة لأنها لم تكن قوية بما يكفي.

وتم إبلاغ رقم الطوارئ 911 بأن المنزل الواقع على طول طريق فلينز كريك اشتعلت فيه النيران، بعد ساعة واحدة فقط من رؤية مايرز في محطة الحافلات وهي صحبة اثنين من الأطفال.

وعندما وصلت فرق الإطفاء إلى المنزل، تم العثور على جثة مايرز بجانبها مسدس.

ويقول المسؤولون إن مايرز كانت الأم البيولوجية لثلاثة أطفال، وزوجة أب لطفلين. كانت أعمار الأطفال تتراوح بين سنة واحدة وسبع سنوات.

وعندما فتشت الشرطة سيارة الزوجين المعطلة في الممر، وجدوا ثلاثة رسائل مكتوبة بخط اليد. كانت إحدى الرسائل بعنوان اعتراف.

وجاء فيها: “لقد أطلقت النار على رؤوس كل الأولاد. كنت قد أشعلت النار في المنزل. لقد أطلقت النار على رأسي. أنا آسف أن صحتي العقلية ليست بخير. آمل يوما ما أن يساعد شخص ما آخرين مثلي. الصحة العقلية ليست للمزاح أو الاستخفاف. عندما يتوسل شخص ما، يتوسل، يصرخ طلبا للمساعدة، الرجاء مساعدتهم. قد تنقذ حياة أو المزيد من الأرواح. شكرا لك يا O.A.M.”.

وفي إحدى الرسائل الأخرى ، كتبت مايرز إلى والدتها: “أنا آسف. هذا ليس خطأ أحد. لقد استحوذت عليَّ شياطيني ولا مجال للعودة. آسف لذلك لم أكن قوية بما فيه الكفاية”.

كما توجد مذكرات مايرز وهاتف خلوي ووعاء زجاجي يحتوي على بلورة وقطعة قماش عليها رمز لولبي داخل السيارة.

 

المصدر: “WSAZ”

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية