تواصل معنا

نشرت

فى

دهست سيارة تسير بسرعة جنونية ، ليلة البارحة، ثلاثة أشخاص وسط مدينة جربة اجيم ولاذ سائقها بالفرار بعد أن تسبب في وفاة طفل عمره 14 سنة، وفي إصابة شخصين بجروح ما استوجب نقلهما الى المستشفى الجهوي بحومة السوق، وهما في حالة مستقرة حاليا، بحسب ما أكده الناظر العام الليلي للمستشفى.

وحسب شهود عيان باجيم فان السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة، ودهست الشخص الاول في مفترق طريق ثم على بعد أمتار اخرى دهست الثاني ثم الثالث ولم تتوقف ليتم ملاحقتها لكن لم يتم العثور عليها الى حدود صباح اليوم.
واثارت هذه الحادثة توترا شديدا وامتعاضا لدى سكان هذه المنطقة بسبب عدم وجود مركز امني مفتوح طيلة الليل واقتصاره على التوقيت الاداري فقط، وقد تجمع عدد منهم، ليلة أمس، أمام هذا المركز في حركة احتجاجية، وقاموا بقطع الطريق امام الوافدين عبر البطاحات، وقد وصلت في نفس الوقت تعزيزات أمنية الى المنطقة مع تواصل عملية البحث على السيارة .

*صورة توضيحية

أخبار

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: فرقة الشرطة العدلية تلقي القبض على سائق التاكسي (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان فرقة الشرطة العدلية بالقرجاني تمكنت منذ قليل من القبض على سائق التاكسي الذي اثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تعمد تعرية نفسه والتحرش بحريفة .

هذا في وقت وجيز تم القبض عليه بعد كمين امني محكم بجهة المروج من قبل الفرقة المذكورة

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

أخبار

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

نشرت

فى

عاجل: ايقاف مدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد وطبيب (التفاصيل)

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتداءية بسيدي بوزيد لفرقة الأبحاث و التفتيش بسيدي بوزيد بالاحتفاظ بمدير المستشفى الجهوي بسيدي بوزيد و طبيب يتقلد خطةرئيس قسم و ادراج طبيب بذات المستشفى بالتفتيش لتحصنه بالفرار على خلفية شكاية تتعلق بشبهة الاستيلاء على المال العام من المستشفى المذكور و التدليس و مسك و استعمال مدلس.

هذا و سيقع إحالة المحضر لاحقا على النيابة العمومية لاتخاذ ما يتعين بشانهم قانونا وفق ما اكده المساعد الاول لوكيل الجمهورية بمحكمة سيدي بوزيد جابر الغنيمي

أكمل القراءة

أخبار

“عيشوشة” في ذمة الله (التفاصيل)

نشرت

فى

"عيشوشة" في ذمة الله (التفاصيل)

علم موقع حنبعل افم ان الامراة العجوز الطيبة ” عيشوشة” التي دخلت قلوب الملايين التونسيين من خلال مقاطع فيديو في ذمة الله

متابعة

قسم الاخبار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

إعلانات

مقالات حصرية