تواصل معنا

نشرت

فى

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، صورا لشاب من ولاية البليدة الجزائرية، قالوا بأنه توفي ليلة الزفاف بسبب سحر مأكول.

وقال ناشطون على لسان جار الضحية بأنه يدعى حمزة وهو شاب في مقتبل العمر، كانت الأمور تسير على خير ما يرام وتمت جميع التحضيرات كي يرتبط بالفتاة التي أحبها بكل جوارحه ولكن القدر كان أسبق وتوفي قبل الدخول بعروسه.

كما تداول البعض مقطعا مصورا من أمام إحدى العمارات، يسمع فيه صوت امرأة تصرخ بشدة وبمنتهى الألم “يا ربي الصبر”، قالوا بأنها العروس المفجوعة التي تزوجت، السبت، ودفن زوجها، الأحد، لم تتقبل الأمر.

وبحسب ما تم تداوله فإن الضحية توفي متأثرا بسحر مأكول، لأنه لا يشكو من أي مرض، وقد تقيأ أشياء غريبة ولما نقل للمستشفى لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما رجح البعض أن يكون أصيب بسكتة قلبية.

واستهجن الكثيرون هذه الممارسات والأعمال الشيطانية وقالوا بأن العريس يعتبر شهيدا بإذن الله حيث استدلوا بقول العلماء بأن “السحر أعظم بلاء، ومن مات مسحورا مات شهيدا يعني مقتولا، ومن قتله يتحمل وزره وسيئاته وخطيئاته وذنوبه كلها”.

 

أخبار

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

نشرت

فى

سوسة: وفاة مفاجئة لسائق سيارة “تاكسي جماعي” أثناء نقله للركاب

توفي أمس السبت 12 جوان 2021، سائق سيارة تاكسي جماعي في سن الـ 37 ، إثر إصابته بتوقف رئوي مفاجئ وهو بصدد نقل مجموعة من الركاب بمنطقة حي التعمير بمعتمدية حي الرياض من ولاية سوسة.

هذا وأكد مصدر أمني في تصريح إعلامي، أن الهالك شعر باختناق فتوقف بالسيارة جانب الطريق، واتصل الركاب بوحدات الحماية المدنية

أكمل القراءة

أخبار

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس … ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

نشرت

فى

سيدي حسين: محاولة قتل أمني طعنا بسكين على الرأس ... ونقله الى الانعاش (التفاصيل)

تعرض اليوم السبت، عون امن إلى عملية طعن بسكين في رقبته، كما تعرض للضرب بآلة حادة على رأسه، تم على اثرها نقله بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

وفتحت النيابة العمومية تحقيقا في هذه الجريمة فور حصولها وتوجهت عناصر أمنية إلى منطقة سيدي حسين لمعاينة مكان الجريمة.

 

متابعة

قسم الاخبـار

 

أكمل القراءة

أخبار

حمام الأنف : القبض على ”مغتصب قاصر”

نشرت

فى

حمام الأنف : القبض على ''مغتصب قاصر''

تمكنت  الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بحمام الأنف مساء امس السبت 12 جوان من إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر20 سنة يقطن بجهة الملاسين مفتش عنه لفائدة المحكمة الإبتدائية بتونس وصادر في شأنه حكم يقضي بسجنه لمدّة 07 سنوات.

وذكرت وزارة الداخلية أنه متورّط في قضيّة عدليّة موضوعها “مواقعة أنثى قاصر غصبا” وبمراجعة النيابة العموميّة، أذنت بالإحتفاظ به واتخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنه.

متابعة

قسم الاخبـار

أكمل القراءة

فيس بوك

إعلانات

أخبار عاجلة

مقالات حصرية

Scroll Up